الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

كلية القاسمي تستمر ببرنامج التوجيه الاكاديمي في أم الفحم وتستضيف مفتان الثانوية

كل العرب
نُشر: 06/03/17 11:59,  حُتلن: 12:30

تخلل اليوم محاضرة في مجال التوجيه الدراسي قدمها الدكتور عواد ابو فريح عميد الطلبة وقد تخللت طرق واليات لاتخاذ القرار الصحيح لتعلم مهنة المستقبل 

عمّمت كلية القاسمي للهندسة والعلوم بيانًا وصلت عن نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"كلية القاسمي للهندسة والعلوم تكمل مسيرتها التعليمية لتقدم التوجيه الاكاديمي لطلاب الثانويات لتستقبل اليوم الخميس 02.03.2017 طلاب ثانوية مفتان أم الفحم. وقد قامت إدارة الكلية باحتضان واستيعاب طلاب مدرسة مفتان الثانوية  أم الفحم واثرائهم بمواد تعليمية عن طريق محاضرات وفعاليات وتجارب علمية على مستوى طلاب اكاديميين من قبل محاضري وطاقم الكلية".


خلال فعاليات اللقاء

وتابع البيان:"هذا وتخلل اليوم محاضرة في مجال التوجيه الدراسي قدمها الدكتور عواد ابو فريح عميد الطلبة وقد تخللت طرق واليات لاتخاذ القرار الصحيح لتعلم مهنة المستقبل، والتي تبنى على الحلم والرؤيا والياتها، تعلم سوق العمل واكتشاف الذات وقد تعمق في الحواجز الوهمية في حياة الطالب وبين طرق الفحص للحاجز الوهمي والحقيقي".

وزاد البيان:"قام الطلاب بجولة استطلاعية في الكلية ومرافقها المختلفة، واشتركوا في ورشات تفعيلية للتعرف على المواضيع بشكل ملموس، منها ورشات في موضوع الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي مع أ. نزار زريق رئيس المسار، تصميم جرافي مع الطالبين مراد مصاروة واحمد ابو مخ والطالب المتألق عدي مواسي مسار برمجة الحاسوب، وساد جو من الانسجام والتشجيع على الدراسة بين الطلاب عند اختتام اللقاء".

واختتم البيان:"كلية القاسمي للهندسة والعلوم اشادت بهذه الخطوة التي من شأنها أن تزيد من تنمية مهارات طلابنا وخوض التجربة رائعة في الاجواء الجامعية وتعلم على مستوى علمي رفيع. كما وشكرت مدرسة مفتان كلية القاسمي التي استضافت الطلاب وتبنت براعم طلابها اليانعة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة