الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

الطيبة والناصرة وجلجولية يستضيفون فعاليات معسكر الكراتيه الدولي

كل العرب
نُشر: 06/03/17 11:57,  حُتلن: 13:37

جاء في البيان:

استضاف نادي قسم الرياضة في جلجولية فاليات اليوم الأول، أمّا اليوم الثاني فكان بضيافة نادي النجاح في الطيبة

في اليوم الثالث استضاف فريق نادي الاحداث الارثوذوكسي في الناصرة بقيادة المدرب خالد عثمان فعاليات المسكر والمدرب حسني عرار

عمّم مدرب الكراتيه محمد عرار - مدرسة كاي للكراتيه بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"انطلق يوم الجمعة الموافق 03.03.17 معسكر الكراتيه الدولي، باشراف مدرب الكراتيه حسني عرار، مؤسس مدرسة حسني كاي للكراتيه في البلاد، والخبير التركي والعالمي قاسم ديمير والذي يعد من اقوى المدربين الاتراك في اتحاد الكراتيه التركي، والذي شغل منصب مدرب المنتخب لمدة 10 سنوات، ومنصب رئيس اللجنة التقنية والمهنية لاعداد المدربين الكبار. وقد انتهى المعسكر يوم الاحد 05.03.17".


خلال المعسكر

وأضاف البيان:"بدأت في اليوم الاول التدريبات القوية والمهنية الهادفة لرفع مستوى الابطال المحليين في وسطنا العربي خاصة أن الكراتيه اصبحت رياضة اولومبية وذلك لاعطائهم كل الادوات ليكونوا على اتم استعداد للبطولات المحلية والعالمية، حيث استضاف نادي قسم الرياضة في جلجولية فاليات اليوم الأول، أمّا اليوم الثاني فكان بضيافة نادي النجاح في الطيبة الذي حرص مديره، السيد عدنان عمشة ومدير الاندية في البلدية السيد مصطفى بلعوم على حسن الضيافة واستقبال ابطال وطلاب الكراتيه من البلدان جلجولية، الطيبة، كفر قاسم، الطيرة، كفر برا، باقة الغربية، قلنسوة والناصرة".

وزاد البيان:"هذا، وفي اليوم الثالث استضافت احدى الفرق البارزة في الوسط العربي من الناصرة، وهو فريق نادي الاحداث الارثوذوكسي بقيادة المدرب خالد عثمان، المدرب حسني عرار استقبالًا مهيبًا من قبل الادارة واللاعبين واهاليهم. وكانت مشاركة قوية لاكاديمية الرين بون كان من الناصرة بقيادة المدرب القدير خليل عباس والتي تعد من اقوى الفرق العريقة في الوسط العربي للكراتيه لانجازاته المشرفة والقوية".

وتابع البيان:"هذا، وقام الخبير قاسم ديمير والخبير حسني عرار باجراء امتحانات للاحزمة السوداء وامتحانات لترقي لدان 2 حزام اسود لابطال نادي الاحداث الارثوذوكسي الناصرة بقيادة المدرب خالد عثمان، حيث حصل معظمهم على لقب بطولة اسرائيل وبل، كما وشاركوا مؤخرا في المعسكر الدولي في بورصا التركية والبطولة الدولية هناك، وهم: ايليا خوري، حلى ماهلي، جريس نصيري، نور ابو العسل الذين اجتازوا بتفوق وجدارة اختبار دان 2 حزام اسود، والبطل خليل سمعان الذي اجتاز بجدارة اختبار حزام اسود دان 1. وقد ساهم كل من اعضاء طريقة حسني كاي كراتيه واهاليهم وادارتهم وطلابهم واعضاء نادي الاحداث الارثوذوكسي وادارته واهاليهم وطلابهم بانجاح هذا المعسكر الكبير والحدث المهم لتطوير الكراتيه في وسطنا العربي"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة