الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

محمد كعوش من جت: لدي كل الاوراق التي تثبت تسمية الشوارع

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/03/17 08:07,  حُتلن: 12:51

تم في ساعات الليل المتأخرة إلقاء قنبلة صوتية اتجاه بيت حسني كعوش رئيس لجنة تسميات الشوارع سابقا على زمن اللجنة المعينة

محمد كعوش:

سأبقى قويًّا وسأواجه الجميع بالحقيقة ولن ترهبني القنابل ولا غيرها

يتسحاق فالد:

في فترتي قمت بتشكيل لجنتين لتسمية الشوارع في باقة وجت، وقد حذرتهما من تسمية شوارع على اسم شخصيات سياسية

لا تزال الأجواء في بلدة جت متوترة في أعقاب توجه وزير الداخلية اريه درعي لرئيس المجلس المحلي المحامي محمد طاهر وتد بإبطال اسم الشارع المسمى باسم ياسر عرفات، حيث قررت إدارة المجلس في جلستها يوم أمس بإزالة اللافتة وكل اللافتات الأخرى التي عليها اختلافات في وجهات النظر.

تسجيل صوتي ليتسحاق فالد:



هذا وقد تم في ساعات الليل المتأخرة إلقاء قنبلة صوتية تجاه منزل محمد حسني كعوش رئيس لجنة تسميات الشوارع سابقا على زمن اللجنة المعينة، والشرطة تحقق بشبهات بأن تكون خلفية الحادث هو الخلاف القائم حول تسمية الشوارع.

 وقال محمد حسني كعوش لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "أنا شخصيا لا يوجد لي اعداء، ما فعلته هو انني ابديت رأيي في قضية تسمية الشوارع، وذكرت بأنّ هنالك أوراقًا كنت قد ارسلتها لقسم الهندسة في بلدية باقة - جت في فترة الدمج، حول تسمية الشوارع، لكن مع الأسف الشديد الجميع يتهرب من الحقيقة، ولا اعرف ما هي الأسباب لهذه التصرفات، ومع كل ذلك فسأبقى قويًّا وسأواجه الجميع بالحقيقة ولن ترهبني القنابل ولا غيرها".

هذا وقد تحدثنا مع يتسحاق فالد الذي شغل في السابق رئيسا للجنة المعينة في بلدية باقة- جت وقال: "في فترتي قمت بتشكيل لجنتين لتسمية الشوارع في باقة وجت، وقد حذرتهما من تسمية شوارع على اسم شخصيات سياسية، لأنّ هذا الامر سوف يسبب لنا مشاكل عديدة، وفي الحقيقة لم اعرف عن شارع ياسر عرفات".
وفيما اذا صودق على اسم الشوارع في وزارة الداخلية قال: "لا أعتقد أنّه كان هنالك حاجة لأن نتوجّه لوزارة الداخلية، فعندما شغلت منصب رئيس بلدية كفار سابا اخترنا اسماء شوارع ووافقنا عليها دون الحاجة لأي مصادقة من وزارة الداخلية". 

هذا ويشار إلى أنّها أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الاثنين أنه "خلال ساعات الليلة الماضية في بلدة جت المثلث في المنطقة الساحلية تم القاء قنبلة صوتية تجاه منزل مواطن من السكان هناك في الستينات من عمره دون أن تسفر عن الحاق أضرار مادية أو اصابات بشرية، هذا وتواصل الشرطة التحقيق يكافة التفاصيل والملابسات"، وفقا للبيان.


محمد حسني كعوش


يتسحاق فالد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244045.95
BTC
0.52
CNY