الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

وفد من وزارة المعارف يزور مجلس كفرمندا المحلي لبحث عدة مشاريع عمرانية

كل العرب
نُشر: 02/03/17 14:38,  حُتلن: 14:55

جاء في البيان:

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان رحب بالوفد وتحدث عن مشاريع وخطط المجلس المحلي في مجال التربية و التعليم

ضم الوفد الونيت شوشاني مديرة قسم الإنشاءات ورصد الميزانيات التي أكدت على رصد المزيد من الميزانيات بهدف تطوير جهاز التربية والتعليم في القرية

عمّم مجلس كفرمندا المحلي بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"استقبل مجلس كفرمندا المحلي وفداً من قسم الإنشاءات والتطوير في وزارة المعارف، وقد ضم الوفد السيدة الونيت شوشاني مديرة قسم الإنشاءات ورصد الميزانيات، والسيدة شلوميت متسليح مركزة وحدة البناء والتطوير، وذلك بهدف بحث عدة مشاريع مستقبلية وعرض احتياجات المؤسسات التعليمية في القرية. حيث تمّ عقد جلسة عمل في المجلس المحلي بحضور رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان، سكرتير المجلس السيد علي خضر زيدان، مدير قسم المعارف جمال طه وموظفي القسم، ومديري الاقسام".


خلال الجلسة

وتابع البيان:"رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان رحب بالوفد وتحدث عن مشاريع وخطط المجلس المحلي في مجال التربية و التعليم، وأمل بأن تلبي وزارة المعارف جميع احتياجات القرية في بناء مؤسسات تعليمية وترميم بعض الابنية، كما قدم الشكر للوفد لجهودهم المتواصلة من اجل تطوير جهاز التربية والتعليم في القرية، وحثهم على تقديم المزيد".

واضاف البيان:"سكرتير المجلس المحلي، السيد علي خضر زيدان، أشار إلى أن المجلس قام بتذليل عدة عوائق في جهاز التربية والتعليم، ولكن تبقى بعض النواقص وخاصة صفوف الروضات المستأجرة، وتحدث عن التخطيط لبناء 10 روضات جديدة وأمل بالمصادقة على هذا المشروع بأسرع وقت ممكن. أمّا مدير قسم المعارف السيد جمال طه شكر الوفد واشاد بتعاون وزارة المعارف مع المجلس المحلي، وعرض شرحاً وافياً عن مدارس القرية وجهاز التربية والتعليم بما في ذلك إحتياجات القرية لعدة مباني جديدة وترميمات وتجهيزات في مختلف مدارس القرية، كما طالب الوزارة بالمصادقة على مدرسة ثانوية تكنولوجية".

واختتم البيان:"بعد الجلسة قام الوفد بزيارة مدرسة الغزالي الابتدائية غربي القرية واستمع لشرح من مدير المدرسة المربي عزمي قدح حول احتياجات المدرسة، يشار انه سيتم قريباً تنفيذ مشروع هدم الجناح القديم في المدرسة من اجل إقامة ملعب صغير وساحة وموقف للسيارات.
بدورها، شكرت السيدة الونيت شوشاني ادارة وموظفي المجلس على حسن الاستقبال واكدت رصد المزيد من الميزانيات بهدف تطوير جهاز التربية والتعليم في القرية، كما اشارت انه سيتم بحث جميع الطلبات والاحتياجات التي تقدم بها المجلس"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة