الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مجلس كفرمندا المحلي يستقبل وفد جمعية المركز التربوي الثقافي الألماني

كل العرب
نُشر: 01/03/17 12:55,  حُتلن: 13:04

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان  تطرق الى أهمية تقارب الشعوب وأثنى على أي جهد من شأنه المساهمة في تعزيز معنى التعايش والتسامح وأكد استعداد كفرمندا للتعاون مع أي مبادرات في هذا الشأن

وصل بيان صحفي صادر عن مجلس كفرمندا المحلي، جاء فيه: "إستقبل رئيس وموظفي مجلس كفرمندا المحلي وفد المركز التربوي الثقافي الألماني، القادم من بلدة فريودينتل، ضم الوفد طلاب ثانوية ومركزي مشروع "تقارب الشعوب" بالإضافة الى رئيس وأعضاء جمعية المركز التربوي. كما ورافق الوفد إدارة وطلاب من مدرسة ثانوية آفاق، الذين يستضيفونه لأيام عدة".


صو خلال الزيارة

وتابع البيان: "رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان افتتح اللقاء بالترحيب بالوفد والتعريف عن كفرمندا، ثم تطرق الى أهمية تقارب الشعوب وأثنى على أي جهد من شأنه المساهمة في تعزيز معنى التعايش والتسامح، وأكد استعداد كفرمندا للتعاون مع أي مبادرات في هذا الشأن. مدير مدرسة آفاق الاستاذ طارق قدح، تحدث عن استضافة المدرسة للوفد الألماني وعن الفعاليات والنشاطات المشتركة التي مررت خلال 3 أيام كما وتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في اطلاق وانجاح هذا المشروع الهام.
أمّا السيدة بربرا المتحدثة بإسم المركز التربوي الثقافي الألماني فقد تقدمت بشكرها الجزيل لكفرمندا عامة على حسن الإستقبال والمعاملة الرائعة خلال فترة مكوث الوفد في البلدة، كما وأهدت رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان صورة تذكارية تلخص تاريخ بلدة فريودينتل التي عرفت بدعمها لتعايش الأديان".

مقالات متعلقة