الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

إتحاد أبناء كفرقرع يبحث عن الفوز الثالث على التوالي حين يلاقي شباب طرعان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 01/03/17 10:39,  حُتلن: 21:43

سمير يحيى رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء كفرقرع:

فخورون بالكوادر الشبابية القرعاوية التي أثبتت مهاراتها بإحتلال مرتبة مشرفة في القمة وسنفوز على طرعان لنحقق الفوز الثالث على التوالي

يفتش فريق إتحاد أبناء كفرقرع عن فوزه الثالث على التوالي حين يلاقي ظهر يوم الجمعة عند الساعة 13:15، فريق النادي الرياضي شباب طرعان على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ23 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب.


سمير يحيى رئيس إدارة فريق إتحاد أبناء كفرقرع

الفريق القرعاوي والذي يعيش فترة إيجابية منذ اكثر من شهر يريد الفوز لتعزيز مكانته في القمة وفي المقابل فريق طرعان هو الآخر يريد الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة بهدف الهروب من قاع اللائحة الملتهب وعليه فإنه من المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين، علمًا أن الجمهور القرعاوي سيزحف للمدرجات بهدف الوقوف الى جانب فريقه.

سمير يحيى رئيس إدارة فريق إتحاد أبناء كفرقرع أعرب عن إعتزازه بلاعبي الفريق الذين قادوا الفريق بإحتلال مرتبة متقدمة بقمة الدوري، مشيرًا الى أن الفريق يعيش فترة إيجابية ناجحة منذ شهرين إستثمرها بحصد المزيد من النقاط.  وعن مباراة الفريق هذا الاسبوع قال يحيى: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق طرعان الذي يفتش عن كل نقطة من اجل ضمان البقاء من هنا تحضرنا بشكل جيد ومسؤول لهذه المباراة التي ستكون صعبة على الفريقين، الفريق القرعاوي يريد الفوز من أجل تعزيز مكانته في القمة، في المقابل الفريق الطرعاني يريد الفوز هو الآخر من أجل الهروب من القاع الملتهب، من هنا صعوبة المباراة على الفريقين".

من جهة أخرى أشار سمير يحيى الى أن الفريق القرعاوي يحقق موسمًا ناجحًا وموفقًا، وذلك ثمرة الجهود المباركة التي يقدمها المجلس المحلي متمثلا بالمحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي والذي يقدم دعم سخي لمسيرة الفريق الامر الذي ساهم بتحقيق الإنجاز الذي يرسمه الفريق هذا الموسم.  وإختتم سمير يحيى، بالقول: "نفتخر بالكوادر الشبابية القرعاوية التي أثبتت مهاراتها بإحتلال مرتبة مشرفة في ىالقمة، وسنفوز على طرعان لنحقق الفوز الثالث على التوالي، كل الشكر والتقدير للمحامي حسن عثامنة على دعمه المتواصل للفريق".

مقالات متعلقة