الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

الليلة: برشلونة يواجه سبورتينج خيخون وريال مدريد ضد لاس بالماس

كل العرب
نُشر: 01/03/17 08:30,  حُتلن: 12:38

يدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد الفوز الثمين الذي تحقق في الجولة الماضية على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد

تبدو الفرصة سانحة أمام ريال مدريد لتعميق جراح لاس بالماس الذي تذوق مرارة الهزيمة في مبارياته الأربعة الأخيرة ليحتل المركز الـ12 فى جدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة

يلتقي نادي برشلونة مساء اليوم الاربعاء عند الساعة 20:30 غريمه سبورتينج خيخون، وذلك على ملعب "كامب نو"،  ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني - الليجا.


ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة 


هذا، ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز لمواصلة مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث يحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة خلف ريال مدريد "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، ومتفوقاً بفارق نقطتين على إشبيلية صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة.

كما ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد الفوز الثمين الذي تحقق في الجولة الماضية على اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن منافسات الجولة الـ 24، ساعياً لحصد ثلاث نقاط جديدة، قبل مواجهة سيلتا فيجو في مسابقة "الليجا" السبت القادم، وباريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الـ16 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل. ويسعى الفريق الكتالوني بقيادة المدرب لويس انريكي وتشكيلته المدججة بالنجوم على غرار ليونيل ميسي ولويس سواريز إلى تحقيق الفوز لمواصلة الضغط على ريال مدريد، وأملاً في تعثر الفريق الملكي للإنقضاض على الصدارة، في الوقت الذي يفتقد فيه لجهود مدافعه الفرنسي جيرمي ماتيو لإصابته بإلتواء في الكاحل.


كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

ريال مدريد أمام لاس بالماس
يستضيف ريال مدريد نظيره لاس بالماس عند الساعة 22:30 من مساء اليوم الأربعاء، وذلك على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا". وتبدو الفرصة سانحة أمام ريال مدريد لتعميق جراح لاس بالماس الذي تذوق مرارة الهزيمة في مبارياته الأربعة الأخيرة ليحتل المركز الـ12 فى جدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.

ويدخل ريال مدريد صاحب الـ55 نقطة مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما إستعاد نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزًا صعبًا خارج ملعبه في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتجاوزه كبوة الهزيمة غير المتوقعة أمام فالنسيا 1 – 2 في المباراة المؤجلة التي أقيمت الاربعاء الماضي على ملعب "المستايا". ويعوّل ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانفراد بصدارة الليجا، وستكون المباراة فرصة لعودة المهاجم خيسي رودريجيز لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد، حيث كان قد إنضم للاس بالماس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مقالات متعلقة

Got