الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

أيمن خلايلة: هبوعيل إكسال سيلعب بطريقته المعهودة لضمان الفوز على الخضيرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/03/17 08:07,  حُتلن: 17:21

المدرب أيمن خلايلة:

هذه ليست مباراة الموسم ولا تقرر هوية الصاعد الى الدرجة الممتازة لكن بدون شك أنها ستؤثر كثيرا على الفريقين ولا ننسى مطاردة روبي شبيرا حيفا لنا

يعود متوسط الميدان وائل خرباوي الى تشكيلة فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل الخضيرة، يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية الا ربع ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.


المدرب أيمن خلايلة


وقد أنهى وائل خرباوي الابعاد عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه تسع بطاقات صفراوات. كما يتعافى زميله نيسان يحزقيل، على أن يكون جاهزا للعب. وأكد المئات من المشجعين الكسلاويين والقرى المجاورة حضورهم الى هذا اللقاء الهام، خاصة أن فريقهم يتربع على عرش اللائحة برصيد 43 نقطة، ويتفوق بأربع نقاط على فريق الخضيرة، ثاني الترتيب، علما أن للخضيرة مباراة أقل.

وقال المدرب أيمن خلايلة: "هذه ليست مباراة الموسم ولا تقرر هوية الصاعد الى الدرجة الممتازة، لكن بدون شك أنها ستؤثر كثيرا على الفريقين، ولا ننسى مطاردة روبي شبيرا حيفا لنا". ويدخل الفريق الكسلاوي هذه المباراة أمام الفريق الجار جغرافيا بعد فوزه الخارجي على فريق هبوعيل آسي جلبواع بهدفين دون مقابل، حيث سجل له الهداف آفي مالكا مرتين ليرفع رصيده الشخصي الى عشرين هدفا. وتابع أيمن خلايلة: "سنلعب بطريقتنا المعهودة، ولن نحيّد عنها، فهي أوصلتنا الى الصدارة، وان شاء الله ستضمن لنا الفوز على الخضيرة وبعد ذلك الارتقاء الى الممتازة".

مقالات متعلقة