الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

تطبيق فولو سامسونج سيكون متاحا قريبا لحواسيب ويندوز 10

كل العرب
نُشر: 28/02/17 12:57,  حُتلن: 07:49

قد تردد فعلا في الأسبوع الماضي بأن تطبيق Samsung Flow سيشق طريقه قريبًا إلى كافة الأجهزة المدعومة بنظام Windows 10

تطبيق الإنتاجية Samsung Flow يأتي بشكل مسبق مع لوحيات سامسونج الجديدة بما في ذلك Galaxy Tab S3 ولوحيات Galaxy Book المدعومة بنظام Windows 10. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين الحصول على إشعارات الهاتف الذكي في الجهاز اللوحي، وحتى الرد عليها. كما يسمح لك بسهولة نقل البيانات بين الأجهزة المقترنة. أما وقد قلنا ذلك، فقد أكدت لنا شركة سامسونج اليوم أنها ستقوم بجلب تطبيق Samsung Flow إلى المزيد من أجهزة Galaxy المدعومة بنظامي الأندرويد و Windows 10.


صورة توضيحية

وقد تردد فعلا في الأسبوع الماضي بأن تطبيق Samsung Flow سيشق طريقه قريبًا إلى كافة الأجهزة المدعومة بنظام Windows 10، وحتى للأجهزة غير التابعة لشركة سامسونج. وهذا من شأنه أن يتيح للمستخدمين فتح الحواسيب الشخصية الخاصة بهم فقط عن طريق وضع الإصبع في مستشعر البصمة على الهاتف Galaxy المقترن بالجهاز.

وعلى لوحيات Galaxy Tab S3 و Galaxy Book، فإن تطبيق Samsung Flow يتيح للمستخدمين فتح أجهزتهم اللوحية بإستخدام مستشعر البصمة على الهاتف عندما يكون كلا الجهازين مقترنين ببعضهما البعض، وإدارة إشعارات الهاتف الذكي، وبدء جلسة التصفح على أحد الجهازين وإتمام الجلسة في الجهاز الآخر، الإتصال التلقائي للجهاز اللوحي بنقطة WiFi الخاصة بالهاتف الذكي، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى.

جميع هذه الميزات تم تضمينها في التحديث الأخير لتطبيق Samsung Flow والذي يأتي بشكل مسبق مع Galaxy Tab S3 و Galaxy Book. وأكدت شركة سامسونج اليوم بأنه سيتم إصدار هذا التحديث أيضا لهواتف Galaxy S6 ولهواتف Galaxy الأخرى التي تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow على الأقل جنبا إلى جنب مع كافة الأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية المدعومة بنظام Windows 10. وقالت الشركة بأنها ستقوم بإصدار التحديث الأخير من تطبيق Samsung Flow في شهر أبريل من هذا العام.

مقالات متعلقة