الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

مجلس كفرمندا: إنهاء معاناة مواطنين استمرت لأكثر من 10 سنوات

كل العرب
نُشر: 28/02/17 09:22,  حُتلن: 09:26

 مواطن:

أحيانا كان يستحيل الوصول الى بيوتنا عبر السيارات، إلى أن جاء رئيس المجلس المهندس طه زيدان لمعاينة المكان وبالفعل تم المعاينة والتخطيط والتنفيذ خلال 6 أشهر فقط

عمم مجلس كفرمندا بيانا ورد فيه: "سعادة كبيرة ابداها سكان حي "ام ذيبة" الواقع شرقي مدرسة مدين الثانوية في كفرمندا بعد اقدام المجلس المحلي صباح أمس الاثنين، على تعبيد الشارع الذي الذي يشطر الحي الى نصفين".


خلال تعبيد الشارع

وتابع البيان: "وأثناء تعبيد الشارع توجه سكان الحي الى وفد المجلس المحلي وعبروا له عن امتنانهم وشكرهم على المجهود الكبير الذي قام به طاقم المجلس المحلي وعلى رأسه رئيس المجلس المهندس طه زيدان. وقال أحد سكان الحي: "نعاني منذ 10 سنوات من الحالة الرديئة جدا للشارع الذي نسلكه يوميا، لقد كان شارعا من تراب وحجارة وسبب لنا المتاعب الكثيرة وعشنا المعاناة الحقيقية خاصة في فصل الشتاء، أحيانا كان يستحيل الوصول الى بيوتنا عبر السيارات، إلى أن جاء رئيس المجلس المهندس طه زيدان لمعاينة المكان وبالفعل تم المعاينة والتخطيط والتنفيذ خلال 6 أشهر فقط".

وشدد البيان: "وقال رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان: "من حق كل مواطن الحصول على كافة الخدمات، سنقدمها للجميع سواسية وسأعمل على حل المزيد من القضايا التي كانت قد تراكمت على مدار سنوات طويلة، هذه مهمتي وانا قادر عليها بعون الله تعالى" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة