الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

طلاب النجاح الثانوية التكنولوجية عتيد- باقة يطالبون بإعادة الأستاذ يعقوب غنايم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/02/17 08:59,  حُتلن: 12:39

قام الطلاب بعد الاجتماع بالبلدية بزيارة مدير المدرسة ببيته مساندين له وطالبوه بإعادة النظر في موضوع استقالته

عممت مجموعة من طلاب مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية عتيد باقة، بيانا ورد فيه: "قامت أمس الاثنين مجموعة من طلاب مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية عتيد باقة منتدبة عن جميع الطلاب بمظاهرة احتجاجية ورفع لافتات تطالب البلدية بإعادة مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم إلى مزاولة عمله بالمدرسة وذلك بعد تقديمه الاستقالة قبل أيام لأسباب كثيرة تعرفها البلدية جيدا. وتم الاجتماع مع طلاب المدرسة بقاعة البلدية مع نائب ومسؤول ملف التربية والتعليم إياد مواسي ونائبة المدير العام لشبكة عتيد التي تواجدت بالبلدية بنفس الوقت لبحث آخر التطورات المتعلقة بمدرسة النجاح".



وتابع البيان: "أكد طلاب المدرسة النجاحات والإنجازات التي حققتها المدرسة والنظام العام الإيجابي بحرم المدرسة وطالبوا البلدية بالإبقاء على الوضع القائم وحقهم بمدرسة تكنولوجية يحظون بها بتخصصات تلائم احتياجاتهم وتحصيلهم وتخدم المجتمع. وقد بيّن الطلاب الوضع الراهن بالمدرسة بالايام الأخيرة بحال من الفوضى وعدم النظام والاستقرار التعليمي بعد استقالة المدير. وقام الطلاب بعد الاجتماع بالبلدية بزيارة مدير المدرسة ببيته مساندين له وطالبوه بإعادة النظر في موضوع استقالته" وفقا للبيان.

وفي حديث مع رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي ابو مخ قال: "اليوم ستكون جلسة مع المعلمين وبعدها استطيع ان اتحدث عن الأمر".

مقالات متعلقة