الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

تقارير: البرازيلي نيمار والارجنتيني ميسي مهددان بالغياب

كل العرب
نُشر: 27/02/17 20:12,  حُتلن: 07:36

صحيفة:

الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار قد يواجهان خطر الغياب عن النهائي في حال تأهل برشلونة للمباراة النهائية وذلك بسبب قضايا التهرب الضريبي التي يواجهها اللاعبين

يواجه فريق برشلونة الإسباني أزمة حقيقية حال تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، الذي سيقام في كارديف عاصمة ويلز، على أراضي المملكة المتحدة البريطانية.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن لاعبيّ برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، قد يواجهان خطر الغياب عن النهائي في حال تأهل برشلونة للمباراة النهائية، وذلك بسبب قضايا التهرب الضريبي التي يواجهها اللاعبان.

وأكدت الصحيفة أن رئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر سيفرين يخشى عدم تمكن اللاعبين من الدخول إلى أراضي المملكة المتحدة بسبب قضايا التهرب الضريبي، وهو الأمر الذي حدث لسيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان حيث تم رفض دخوله إلى إنجلترا في مباراة باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دور المجموعات من هذا الموسم بالمسابقة، بسبب تهمة اعتداء موجهة له.

كما يخشى سيفرين أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد تجعل إنجلترا تواجه خطرًا كبيرًا في سعيها لاستضافة يورو 2028 أو كأس العالم 2030.
 

مقالات متعلقة

Got