الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

كليّة البيان في دير الاسد تحتفل بيوم الطالب بأجواء مميزة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 27/02/17 16:06,  حُتلن: 19:14

مدير الكلية المربي علي ابو زيد:

التعليم ليس فقط كتب ودفاتر وتعليم بل الفعاليات اللامنهجية تعزز من قدرات وكفائة الطلاب

إحتفلت كليّة البيان في دير الاسد في يوم الطالب بفعاليات ترفيهية وميدانية مميزة، وبمشاركة واسعة من كافة طلاب المدرسة، وتخلل هذا اليوم الذي أشرف عليه مدير المدرسة المربي علي ابو زيد ومرشدة التربية اللامنهجية في المدرسة المربية هديل داهود طنوس والطاقم التوجيهي والتربوي في المدرسة بفعاليات إثرائية وتربوية، كما وإستمتع الطلاب بهذا اليوم الحافل بحيث تمّت إقامة أكشاك بيع وتم جمع مبلغ من المال والذي سيرصد لفعاليات مستقبلية للطلاب.


صور خلال اليوم 

مدير الكلية المربي علي ابو زيد أثنى على هذا اليوم وعلى الفعاليات وأكد إهتمام ادارة الكلية على توفير المناخ التعليمي للطلاب لنجاحهم وإعطائهم حقهم بفعاليات اللامنهجية وأثرائية مؤكداً ان "التعليم ليس فقط كتب ودفاتر وتعليم بل الفعاليات اللامنهجية تعزز من قدرات وكفائة الطلاب". وشكر مدير الكلية كل من عمل على نجاح هذا اليوم من طاقم سكرتاري وتوجيهي وتعليمي.

مرشدة التربية اللامنهجية في الكلية المربية هديل داهود طنوس اضافت أن "مثل هذا اليوم يعزز من قدرات الطلاب وتحصيلهم التعليمي ويعزز من ثقتهم بنفسهم". مضيفة أن "إدارة الكلية تعمل على بناء وصقل شخصية الطالب كطالب قيادي متميز في كافة المجالات التعليمية والاجتماعية والفنية والثقافية".

مقالات متعلقة