الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

المدرسة الاعدادية البيروني الجديدة المكر تستضيف عددا من خريجيها

كل العرب
نُشر: 27/02/17 10:57,  حُتلن: 11:04

وجهت مديرة المدرسة المربية تمام واكد عددا من الأسئلة الى الضيوف خريجي المدرسة الاعدادية البيروني الجديدة، تحاورهم حول قراراتهم المستقبلية 

وصل الى موقع العرب بيان من المدرسة الاعدادية البيروني الجديدة المكر، جاء فيه: "استضافت المدرسة الاعدادية البيروني الجديدة المكر نهار السبت الموافق 25.2 عددا من خريجيها الذين تخرجوا من الجامعات في المجالات المختلفة في مواضيع الهايتك والتكنولوجيا ضمن المشروع المركز لطبقة التواسع وهو اسرار النجاح".


خلال حفل التكريم


وأضاف البيان: "ووجهت مديرة المدرسة المربية تمام واكد عددا من الأسئلة الى الضيوف خريجي المدرسة الاعدادية البيروني الجديدة، تحاورهم حول قراراتهم المستقبلية ونجاحهم في اختيار المواضيع واستيعابهم في سوق العمل، هذا وقد حضر طارق كيال المختص في هندسة الحاسوب والذي يعمل في شركة انتل وكذلك ربيع واكد الذي تخرج في موضوع الهندسة الكهربائية وكذلك الطالبة الجامعية نيلا عبادي والتي تدرس الطب في جامعة القدس (سنة ثالثة)، ورامي مصري والذي درس موضوع البيوتكنولوجيا ويحضّر لدرجة الدكتوراة،  كما واستعرض الضيوف مواقفهم تجاه اختيار مهنة المستقبل امام طلاب التواسع وتمت محاورتهم وتوجيه الطلاب الى ما هو افضل والى ما يطلبه سوق العمل".


وتابع البيان: "وكان اللقاء ايجابيا وله وقع على الطلاب الذين يقفون على عتبة الثانوية والحياة الجامعية والوقوف على بوابة الحياة. كما واستضافت المدرسة المحاضر المختص في علم البيئة ناصر ناصر الذي قدم محاضرة هادفة عن اهمية البيئة والتي نعيش بها. وحضر الى المدرسة عدد من اعضاء منتدى ادباء الكرمل وعلى رأسهم الأستاذ على هيبي اذ قدموا محاضرات عن موضوع الجذور لطبقة السوابع، وهذا يقول أن المدرسة الأعدادية الجديدة المكر شهدت اليوم ثورة في الموضوع المركز".

مقالات متعلقة