الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

صحيفة: جوارديولا يستهدف 4 لاعبين من موناكو الفرنسي

كل العرب
نُشر: 26/02/17 13:09,  حُتلن: 15:23

 صحيفة "الديلي ستار" البريطانية:

اللاعبون الأربعة نالوا إعجاب "البيب" في المواجهة التاريخية التي جمعت الفريقين في ملعب الاتحاد بذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت لصالح السيتي 5-3

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أنّ مانشستر سيتي الإنجليزي ومدرّبه الاسباني بيب جوارديولا يخططان لصفقة رباعية مدوية، من أجل تعزيز صفوف النادي بعناصر شابة. هذا، وقد أكّدت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية أنّ "جوارديولا يستعد لتقديم مبلغ ضخم مقابل التعاقد مع 4 لاعبين من موناكو الفرنسي".


بيب جوارديولا

وجاء في تقرير الصحيفة الصادر اليوم الأحد أنّ "اللاعبين الأربعة المستهدفين نالوا إعجاب "البيب" في المواجهة التاريخية التي جمعت الفريقين في ملعب الاتحاد بذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت لصالح السيتي 5-3".

وبحسب الصحيفة ايضًا فإنّ "نجوم موناكو الذين يرغب جوارديولا في التعاقد معهم هم: المهاجم كيليان مباب، 18 عاماً، والظهير الأيسر بنيامين مندي، 22 عاماً، والبرازيلي فابينو، 23 عاماً، الذي يجيد في مركزي لاعب الارتكاز والظهير الأيمن، ولاعب الوسط توماس ليمار، 21 عاماً"، كما ورد في التقرير.

ونوّهت الصحيفة البريطانية إلى أنّ إدارة السيتي مستعدة لدفع 140 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات اللاعبين الشباب الأربعة، من أجل إعادة تشكيل الفريق ودخول المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية مستقبلاً.

مقالات متعلقة

Got