الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مورينيو يحدّد اهدافه في الميركاتو الصيفي وتقارير تربط اليونايتد بنيمار وجريزمان

كل العرب
نُشر: 26/02/17 13:09,  حُتلن: 17:32

البرتغالي جوزيه مورينيو:

أعتقد أننا سنكون جاهزين لضم 2 أو 3 لاعبين جيدين في الصيف المقبل، لمساعدتنا على تحسين مستوانا

سوق الانتقالات يغلق يوم 31 أغسطس/ آب، حيث تكون مستعدا لخوض المباريات، لذلك فإنها ليست اللحظة الأفضل لاستقدام اللاعبين، ولكن في بعض الأحيان بعض الاتفاقات تكون صعبة للغاية

حدّد المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، الصفقات التي سيبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكّد السبيشل وان أنّ "فريقه سيدخل الميركاتو الصيفي بقوة بعدما رفض إجراء تعاقدات في الشتاء"، وفقًا لتصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".


جوزيه مورينيو

وقال مورينيو أيضًا:"أعتقد أنه بالمقارنة بين الصعوبات التي واجهتنا وبقائمة اللاعبين التي نملكها، يمكنني أن أقول إننا على أتم ما يرام". وأضاف:"أعتقد أننا سنكون جاهزين لضم 2 أو 3 لاعبين جيدين في الصيف المقبل، لمساعدتنا على تحسين مستوانا".

يذكر أنّ مانشستر يونايتد ارتبط مؤخرًا بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، أبرزهم نيمار دا سيلفا، وأنطوان جريزمان، نجمي فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

وأوضح البرتغالي الذي يستعد لخوض مباراة ساوثهامبتون اليوم، الأحد، في نهائي كأس الرابطة، قائلًا:"لقد وصلنا لمستوى معين من الاستقرار، حيث تجد أسلوبك في اللعب وفلسفتك، وهذا مهم جدًا، طريقة لعب الفريق مستقرة، ونحن بحاجة إلى دفعة". وتابع:"الدفعة المقبلة هي سوق الانتقالات، فنحن لم ندخل الميركاتو الشتوي، ولكننا بوضوح سندخل إلى الميركاتو الصيفي، كما أننا نثق في اللاعبين لدينا".

وأردف قائلًا:"مثلما يقول السيد وودارد (نائب الرئيس التنفيذي للمانيو) سنبقي على نسبة كبيرة من لاعبينا، ولكننا نحتاج إلى تدعيم أيضا". وأكد مورينيو أنه يفضل إبرام الصفقات مبكرا في الصيف، حتى يتمكن من خوض فترة الإعداد للموسم الجديد بصفوف مكتملة، مفيدا "لو استطعت البدء مع قائمة لاعبيك قبل بداية الموسم، فإن الأمور تكون واضحة بشكل أفضل".

واختتم البيشل وان بالقول:"دائمًا ما أقول إن سوق الانتقالات يغلق يوم 31 أغسطس/ آب، حيث تكون مستعدا لخوض المباريات، لذلك فإنها ليست اللحظة الأفضل لاستقدام اللاعبين، ولكن في بعض الأحيان بعض الاتفاقات تكون صعبة للغاية.. ربما نحن قادرون على الفوز بالبطولات هذا الموسم، دون إجراء تعاقدات ولكني أعتقد أن ذلك سيكون فرصة جيدة للخطوة التالية"، كما قال. 


أنطوان جريزمان


نيمار دا سيلفا

مقالات متعلقة

Got