أخبارNews & Politics

arabTV: الالاف حضروا إلى مجد الكروم لتشجيع دندن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
22

حيفا
غيوم متناثره
27

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
غيوم متناثره
27

راس الناقورة
مطر خفيف
22

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

arabTV: مجد الكروم تحتضن سهرة فلسطينية وتحتفل بتألق دندن ولقب شاهين

خيبة أمل كبيرة عمت الالاف من أبناء المحتمع العربي ممن حضروا إلى مجد الكروم، وذلك بعد الإعلان عن نتائج برنامج المواهب اراب ايدول وعدم تتويج ابن مجد الكروم أمير دندن باللقب.

تجمهر أكثر من 5 الاف شخص في الملعب البلدي في مجد الكروم بينهم أعضاء كنيست من القائمة المشتركة ورئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية محمد بركه، ورؤساء مجالس وشخصيات إجتماعية وفنية وتربوية


خيبة أمل كبيرة عمت الالاف من أبناء المحتمع العربي من مؤيدي النجم دندن ممن حضروا إلى مجد الكروم، وذلك بعد الإعلان عن نتائج برنامج المواهب اراب ايدول وعدم تتويج مشتركهم المفضل أمير دندن باللقب. إلا ان الخيبة لم تكن كبيرة بفوز ابن فلسطين الآخر يعقوب شاهين.


تجمهر أكثر من 5 الاف شخص في الملعب البلدي في مجد الكروم بينهم أعضاء كنيست من القائمة المشتركة ورئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية محمد بركه، ورؤساء مجالس وشخصيات إجتماعية وفنية وتربوية، انتظروا بفارغ الصبر إعلان النتيجة النهائية لتتويج نجم ارب ايدول في موسمه الرابع، وكم كانت خيبة الأمل كبيرة عند إعلان النتيجة بتتويج يعقوب شاهين باللقب، لكنهم فرحوا في نهاية الامر بتتويج شاهين على إعتبار ان اللقب بقي فلسطينيا.

مجد الكروم عاشت اللية الماضية أجمل لياليها بالرغم من عدم فوز إبنها باللقب فمنذ ساعات الصباح شهدت البلدة تجمهر المئات رافعين صور أمير دندن ومنتظرين بفارغ الصبر بداية البرنامج. وشهد الملعب البلدي في القرية أجواء احتفالية كرنفالية مميزة. وكان يأمل الجميع فوز أمير دندن باللقب لكن وللموسم الثاني على التوالي من برنامج أرب أيدول ستكتفي مجد الكروم في المكان الثاني بعد هيثم خلايلة.

 وقمنا في تلفزيون العرب بتغطية الليلة المميزة في مجد الكروم من أرض الملعب البلدي ورصدنا لكم اللحظات الجميلة والحزينة، الدموع، وخيبة الأمل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أمير مجد الكروم
اطلاق سراح ثلاثة شبان من ام الفحم بعد عملية القدس