الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:02

الوحدة كفرقاسم يعود للانتصارات على حساب كريات جات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/02/17 18:45,  حُتلن: 08:49

الفريق القسماوي لعب بعشرة لاعبين ومع كل ذلك نجح في تحقيق الفوز

إستضاف فريق نادي الوحدة كفرقاسم، فريق مكابي كريات جات على استاد فينتر في مدينة رمات جان، بحضور ما يقارب 50 مشجعا من القسماويين. وافتتح الفريق القسماوي المباراة بحذر شديد، ولم يشكل تهديدا حقيقيا على مرمى فريق مكابي كريات جات، وفي المقابل كانت هناك هجمات مرتدة للفريق الضيف والتي لم يستغلها في تسجيل الاهداف إذ يعود هذا للدفاع القسماوي العنيد الذي اكد اليوم انه يستطيع حماية خط دفاعه بقيادة اللاعب عمري عامر.


صور من المباراة

استمرت محاولات الفريق القسماوي بين مد وجزر في سبيل احراز الهدف الاول لكنها لم تترجم الى اهداف، وفي الدقيقة الـ43 وقبل نهاية الشوط الأول، حصل الفريق القسماوي على ضربة حرة، عن بعد 28 مترا من مرمى كريات جات والتي سددها يوني رفيفو في الشباك معلنا تقدم الفريق القسماوي 1-0 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وعاد الفريق القسماوي الى الشوط الثاني في محاولة لتسجيل هدف آخر ، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وصلت كرة ذهبية الى طال ايرز الذي انفرد بحارس المرمى وسجل الهدف الثاني لنادي الوحدة، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 2-0 ويعود بذلك الى مسار الانتصارات. ويشار الى أن الفريق القسماوي لعب بعشرة لاعبين ومع كل ذلك نجح في تحقيق الفوز.

مقالات متعلقة