الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

هبوعيل إكسال يفرض هيمنته على صدارة الدرجة الأولى

حجاح رحال -
نُشر: 24/02/17 16:21,  حُتلن: 18:05

سيطر الكسلاويون على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن دون فاعلية أمام المرمى اذ غابت اللمسة الأخيرة أمام شباك الحارس آفي عاموس

يواصل فريق هبوعيل عماد إكسال فرض هيمنته، اذ يحافظ على صدارة لائحة دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، في ظل استمرار منافسته في أعلى اللائحة مع فريقي هبوعيل الخضيرة ونادي روبي شبيرا حيفا، من أجل كسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الممتازة. وجاء ذلك بعد فوزه الخارجي على فريق هبوعيل آسي جلبواع بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين.


صور من المباراة

 وسيطر الكسلاويون على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن دون فاعلية أمام المرمى، اذ غابت اللمسة الأخيرة أمام شباك الحارس آفي عاموس. وخلال الشوط الثاني تواصلت سيطرة الكسلاويين، فاستفاق لمهاجم آفي مالكا من سباته، ليحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والستين بتسديدة رأسية بعد رفعة ركنية متقنة من شلومي مراد.

وبعد ثماني دقائق اضافية عاد آفي مالكا لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، حيث سيطر على كرة على حدود منطقة الجزاء وسددها حادة الى الزاوية. وانطلقت الأفراح بعد المباراة بمشاركة المشجعين واللاعبين والاداريين والمدرب أيمن خلايلة، كل ذلك قبل لقاء القمة في الأسبوع المقبل أمام هبوعيل الخضيرة.

مقالات متعلقة