الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

وفد يمثل مدينة نويبرندبورغ الألمانية في زيارة لبلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 22/02/17 11:45,  حُتلن: 12:06

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاًم رحًب بالضيوف الذين اعتادوا ان يزوروا الناصرة كل عام ويمكثوا في فنادقها لمدة ثلاثة أيام مقدماً لهم شرحاً وافياً عن مدينة الناصرة 

وصل بيان صحفي صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "إستضافت بلدية الناصرة اليوم الأربعاء 22.02.2017 في مكتب رئيس البلدية علي سلام وفدا كبيرا يزور البلاد من مدينة نويبرندبورغ الألمانية التي تعتبر توأم لمدينة الناصرة حيث هناك بين المدينتين اتفاقية توأمة. وضم الوفد كاهن المدينة ونائب رئيس البلدية".


صور خلال الزيارة

وتابع البيان: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاًم رحًب بالضيوف الذين اعتادوا ان يزوروا الناصرة كل عام ويمكثوا في فنادقها لمدة ثلاثة أيام مقدماً لهم شرحاً وافياً عن مدينة الناصرة المدينة ذات المكانة العالمية والتي ترتبط بوجدان ملايين البشر في العالم لقداستها وبعدها الديني والتاريخي. وتطرق بحديثهِ إلى مشاريعه العديدة لتطوير الناصرة عمرانياً حيث تنشغل إدارة البلدية في تنفيذ مشاريع كبيرة ورائدة وضرورية في شتى المجالات منها ما يتعلق بالتربية والتعليم ومنها ما هو ضروري للرفاه الاجتماعي وشق الطرق وبناء دار للبلدية وقصر للثقافة".

ونوّه البيان: "هذا إلى جانب الاستثمار السياحي في المدينة فقد شهدت المدينة بناء فندقين حديثين فندق ليجاسي وفندق رمادا أولفيي الذي بنيً حديثاً وسيتم افتتاحه قريباً وهو بمبادرة واستثمار رجل الأعمال زياد العمري. ومن خلال كلمته تطرق رئيس البلدية إلى الوضع السائد في البلاد والمنطقة داعياً كل الجهات بأن تعمل لكي يسود السلام العالم خاصة لما تتعرض له منطقة الشرق الأوسط من قلاقل وعدم استقرار".

وإختتم البيان: "وأكدً علي سلاًم أن على الحكومة العمل بشجاعة لأنصاف الوسط العربي وإعطائهِ حقوقهِ بحيث تكون هناك مساواه حقيقية بين مواطني البلاد. يذكر أن هذا الزيارة تتكرر كل عام ويرأسها بشكل دائم كاهن مدينة نويبرندبورغ رافقه هذه المرة نائب رئيس البلدية الذي حمل رسالة شخصية من رئيس البلدية إلى رئيس بلدية الناصرة يدعوه فيها لزيارة نويبرندبورغ علي سلاًم رئيس البلدية حدثهم عن مشروع بناء أول جامعة عربية في البلاد في مدينة الناصرة وبحث بشكل خاص مع رئاسة الوفد إمكانية المساهمة في دعم المشروع".

مقالات متعلقة