الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

أم الفحم: طلاب مدرسة وادي النسور يتألقون في مشروع التميّز العلمي أميرام

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 21/02/17 18:07,  حُتلن: 18:22

لاقى المشروع دعما وتحفيزا كبيرا للطلاب من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين

شارك طلاب من صفوف السابعة في مدرسة وادي النسور الإعدادية في أم الفحم، في اللقاء الأوّل في مركز الحوسبة والتكنولوجيا في المدرسة، وذلك ضمن مشروع التميّز العلمي "اميرام" وهم نخبة الطلاب المتفوقين والمتميزين من الصفوف السابعة، ويهدف المشروع الى تنمية المهارات العلمية والاجتماعية لدى الطلاب من خلال الاحتكاك مع شرائح مختلفة في المجتمع.


صور من المشروع

يشار للذكر أن المشروع يقام في المدرسة كل يوم أحد وثلاثاء بفعاليات علمية تتضمن أساليب حديثة بإرشاد المعلمين سميحة جبارين،  ومحمد مصطفى محاجنة.  هذا وفي حديث مع المشرفة على المشروع المعلمة سميحة جبارين تحدثت قائلة: "طلاب "أميرام" طلاب متفوقون ولهم ميول للمواضيع التي تختص بالطب، لذلك في الاسبوع الاخير قام الامراء ببناء مجسمات لاجهزه جسم الانسان والتعرّف على مبناه التشريحي والوظيفي، وأود الاضافة في حديثي الى انه تنتظرنا فعاليات ومضامين جديدة في الاسابيع المقبلة".

هذا، وقد لاقى المشروع دعما وتحفيزا كبيرا للطلاب من قبل مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين، حيث شجّع الطلاب على الدخول في المشروع الذي يهدف لصقل شخصية الطالب المهنية والسلوكية ويعمل على تحسين مستواه العلمي وخلق حب الاستطلاع لديه.

مقالات متعلقة