الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

كفرقاسم: ريفلين وكاتس يفتتحان الشارع الدائري ويعدان بالدعم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 20/02/17 13:23,  حُتلن: 17:24

افتتح اللقاء رئيس البلدية عادل بدير الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج مشروع الشارع الى حيز التنفيذ، وعلى رأسهم رئيس الدولة ووزير المواصلات

رئيس الدولة رؤوبين ريفلين :

نحن نعمل بدون أي تمييز في المجتمعين العربي واليهودي، بما فيما ذلك دعم التخطيط والبناء، محاربة العنف، تطوير الشوارع وغيرها

رئيس بلدية كفرقاسم انسان مهني، وانا اثق بمسيرته العمرانية كما أنّ النائبين أحمد طيبي وعيساوي فريج دائما يتوجهان لدعم وخدمة المجتمع العربي

شارك رئيس الدولة رؤوبين ريفلين ووزير المواصلات يسرائيل كاتس في حفل افتتاح الشارع الدائري الشمالي في مدينة كفرقاسم، والذي سيتيح إمكانية ربط الحي الشمالي بمنظومة الطرقات البلدية. وقد كان في استقبالهما كل من رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير، عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي، وعضو الكنيست عيساوي فريج، حيث قام رئيس الدولة والوزير بقص الشريط وسط اجواء خاصة.


هذا، وقد شارك في الاحتفال العشرات من سكان المدينة وضيوف من خارجها، الذين اثنوا على هذه الخطوة وناشدوا بمواصلة دعم البلدات العربية لتطويرها.

وافتتح اللقاء رئيس البلدية عادل بدير الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج مشروع الشارع الى حيز التنفيذ، وعلى رأسهم رئيس الدولة ووزير المواصلات. 


صور من الاحتفالية

وتحدث رئيس الدولة ريفلين وقال في كلمته:"يسعدني أن اكون هنا في كفرقاسم في حفل افتتاح الشارع الدائري الشمالي الذي سيخدم اهالي البلدة جميعا. الحديث يدور عن حي يحلم كل مواطن السكن فيه بسبب نظام البناء فيه، ونحن بدورنا لم نتردد ولو للحظة واحدة لبذل كل الجهود لتخيصص ميزانية من قبل وزارة المواصلات التي احترمت توجهنا وقررت تحقيق الاهداف المرجوة".

وتابع رئيس الدولة:"نحن نعمل بدون أي تمييز في المجتمعين العربي واليهودي، بما فيما ذلك دعم التخطيط والبناء، محاربة العنف، تطوير الشوارع وغيرها، وبما يخص التخطيط والبناء لا بد أن يكون لدينا بناء قانوني حتى نتمكن من دعم المشروع". وقال ايضا إنّ:"رئيس بلدية كفرقاسم انسان مهني، وانا اثق بمسيرته العمرانية، ومهم جدا أن اذكر بأنّ النائبين أحمد طيبي وعيساوي فريج دائما يتوجهان لدعم وخدمة المجتمع العربي، لا بل يحاربان من خلال عملهم في الكنيست"، على حدّ تعبيره.

وفي كلمته، قال وزير المواصلات يسرائيل كاتس:"هذه أول مرة أدخل فيها الى مدينة كفرقاسم، واشعر بارتياح كبير، وفخور جدا لمشروع الشارع الدائري الذي دعمناه بعد توجه رئيس الدولة". وتابع:"نحن نعمل في كل البلاد بدون اي تمييز، فالمفارق القريبة من البلدات العربية تسمى باسمها، كذلك في مناطق اخرى، والمشاريع التي ننجزها تأتي بهدف خدمة جميع السكان، وسنستمر على هذا النهج حتى نحقق بقية المشاريع الاخرى".

هذا، وتحدث أيضًا كل من النائبين أحمد طيبي وعيساوي فريج وتطرقا إلى قضايا الإجرام والقتل التي تشهدها البلدات العربية وبالاخص كفرقاسم، وطالبا بالعمل على محاربة هذه الافة التي باتت تقض مضاجع الجميع.  فيما طلب الطيبي أيضًا توسيع مسطحات نفوذ البلدات العربية كي يتسنى للعائلات بناء بيوت بشكل منظم. 


رئيس الدولة والوزير بقص الشريط

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY