الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

بسمة طبعون: الطالبان مهدي زبيدات وعلا زبيدات من الصف العاشر إلى الجامعة

كل العرب
نُشر: 19/02/17 11:24,  حُتلن: 12:04

جاء في البيان:

المشروع يرمي إلى زيادة عدد المنتسبين لعلوم الحاسوب المتقدمة (الهايتك) بسبب النقص الهائل في المهندسين والخبراء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أورط الثانوية في بسمة طبعون، جاء فيه:"التحق مؤخرًا الطالب مهدي ماجد زبيدات والطالبة علا عزمي زبيدات، بالتعليم العالي في جامعة حيفا بموضوع علوم الحاسوب B.SC، بعد إجتيازهما عدة إمتحانات ومقابلة شخصية، حيث تمّ إختيارهما من بين مئات الطلاب المتقدمين للمشروع من المدن والقرى المجاورة، وذالك بمبادرة ومرافقة مربية الصف رسمية زبيدات، وبدعم وتشجيع من مدير المدرسة المربي إبراهيم سعدي".


الطالبة علا عزمي زبيدات 

وأضاف البيان:"المشروع يرمي إلى زيادة عدد المنتسبين لعلوم الحاسوب المتقدمة (الهايتك) بسبب النقص الهائل في المهندسين والخبراء بالتقنية الحديثة. كما وزارت المدرسة مؤخرًا المحاضرة المهندسة حنان فرحات حمود من شركة إنتل للتقنيات المحوسبة في مدينة حيفا، لإطلاع طلاب الـ 5 وحدات رياضيات على ما يحدث في مجال الحوسبة المتقدمة، وأهمية التحاق الطلاب وخاصة البنات بكليات الهندسة في التخنيون والجامعات".

وأختتم البيان: وبهذه المناسبة لا يسعنا الا أن نذكر بأن اورط بسمة طبعون، تعمل في الأونة الأخيرة على جودة الخريج (الكيف لا الكم)، من خلال إنضمام المدرسة لمشاريع عديدة لرفع مستوى التعليم في مضوع الرياضيات، اللغة الانجليزية، والعلوم للطلاب المتفوقين" إلى هنا نص البيان.


الطالب مهدي ماجد زبيدات

 

مقالات متعلقة