اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

الناصرة: زيارة طلاب بيت الحكمة لمؤسسة القديسة حنة

هذه الزيارة جاءت بعد أن قام طلاب الصف بيوم مبيعات في المدرسة من صنع أيديهم

كلنا ضحايا حوادث الطرق.. واجبنا نقول لابننا: حياتك أهم! كلنا ضحايا حوادث الطرق.. واجبنا نقول لابننا: حياتك أهم!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-02-17 18:51:55 A A

عممت مدرسة بيت الحكمة في الناصرة تقريرًا كتبته الطالبتان آية موسى وتسنيم عابد وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه ما يلي: "قام طلاب الصف الحادي عشر "م" بمرافقة مربية الصف المعلمة وفاء جرايسي من مدرسة بيت الحكمة الثانوية في الناصرة، بزيارة مؤسسة (القديسة حنة) في صفورية بتاريخ 15.02.2017 وذلك للقاء أطفال المؤسسة (النزلاء) وزرع البسمة على وجوههم من خلال فعاليات قام بها الطلاب (ألعاب، رقص ودبكة) والأهم تقديم الهدايا للأطفال.


طلاب المدرسة

وأضاف البيان: "هذه الزيارة جاءت بعد أن قام طلاب الصف بيوم مبيعات في المدرسة من صنع أيديهم حيث باعوا (الحلوى والمأكولات ..) بهدف جمع مبلغ لشراء الهدايا لأطفال المؤسسة (البسة، أحذية، العاب ... ) ومن أهداف هذه الزيارة أيضا زرع روح العطاء والتفكير بالآخرين لدى الطلاب".

واختتم البيان: "وأخيرا نتقدم بالشكر والامتنان لكل من ساهم في نجاح هذا المشروع: أولا، الشكر الكبير لطلاب الحادي عشر "م" على المبادرة الإنسانية والأخلاقية لما أبدوا من كرم اخلاق وحسن سلوك. ثانيا، لإدارة المدرسة بمديرها الاستاذ عبد الفتاح حسن. ثالثا، لطاقم العاملين في مؤسسة "القديسة حنة" على حسن الضيافة والترحيب بالطلاب. وأخيرا للمعلمتين اللتين رافقتا طلاب الصف، المعلمة ميسلون صغير والمعلمة عائشة حبيب الله" إلى هنا نصّ البيان.
 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com