اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

فوز عريض لأبناء كفرقرع على رموت منشة برباعية نظيفة

مؤنس اغبارية:

حققنا فوزًا بيتيًا مستحقًا يعزز مكانتنا في القمة

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
من: إبراهيم أبو عطا- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-02-18 07:08:54 A A

إستمر فريق القمة اتحاد أبناء كفرقرع بتحقيق الانتصارات والفترة الإيجابية التي يعشها والتي استمر بها عصر الْيَوْمَ حين فاز 4-0، على فريق رموت منشة في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة، على ملعب كفرقرع البلدي ضمن مباريات الأسبوع الـ22 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. هذا، واستطاع الفريق القرعاوي أن يقدم اداءً رفيع المستوى توجه بفوز عريض 4-0 ليحصد نقاط المباراة الثلاث. وسجل أهداف كفرقرع كل من محمد كبها وعمري طويا واللاعب دانئيل.


خلال المباراة

وأعرب مؤنس اغبارية لاعب كفرقرع "عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مقدمًا التحية والشكر للاعبي الفريق على الأداء الرائع كما وحيّا الجمهور القرعاوي الذي حضر المباراة وعلى تشجيعهم المستمر للفريق"، مشيرًا الى أن "فريق أبناء كفرقرع قد حقق فوزًا بيتيًا مستحقًا تتويجًا لمباراة كبيرة حققها الفريق". وقال مؤنس اغبارية لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حققنا فوزًا بيتيًا مستحقًا يعزز مكانتنا في القمة". وبهذا الفوز رفع فريق كفرقرع رصيده الى النقطة الـ36 ليعزز مكانته بالقسم العلوي بالمرتبة الخامسة. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com