الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

هبوعيل اكسال يقلب الطاولة على تسور شالوم في الدقيقة الـ89

حجاج رحال -
نُشر: 17/02/17 17:33,  حُتلن: 19:54

بدأ تلامذة المدرب أيمن خلايلة اللقاء بصورة سيئة، اذ غطوا في سبات ميق ليستغل الفريق الخصم ذلك للتفوق بهدفين بعد عشرين دقيقة عن طريق نتان نوديلمان وأليران ألكوبي

قلب فريق هبوعيل عماد اكسال في مباراته البيتية الطاولة على فريق مكابي تسور شالوم في الدقيقة التاسعة والثمانين، حيث أتم منقلبا في النتيجة ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وبهذا الفوز رفع الكسلاويون رصيدهم الى أربعين نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديهم.


من المباراة

وبدأ تلامذة المدرب أيمن خلايلة اللقاء بصورة سيئة، اذ غطوا في سبات ميق ليستغل الفريق الخصم ذلك للتفوق بهدفين بعد عشرين دقيقة عن طريق نتان نوديلمان وأليران ألكوبي. وبعد ذلك دخل اللاعبون الكسلاويون الى أجواء المباراة، ونجحوا بتقليص النتيجة عن طريق اللاعب عنان نصر الدين في الدقيقة الحادية والثلاثين، اذ ارتطمت تسديدته بلاعب خصم ودخلت الشباك. وبعد عشر دقائق نجح الهداف آفي مالكا بادراك التعادل، حيث استغل دربكة داخل صندوق الجزاء.

وفي الشوط الثاني تسيد الكسلاويون مجريات اللعب، بينما تقوقع لاعبو تسور شالوم في الدفاع. ولم تتكلل المحاولات الكثيرة بالنجاح، الى أن جاءت الدقيقة التاسعة والثمانين وفيها سيطر عنان نصر الدين على كرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق قذيفة لا تصد ولا ترد الى العارضة ومنها الى الشباك، ليعلن فوز فريقه في مباراة دراماتيكية، لتنطلق الأفراح العارمة بعد المباراة. 

مقالات متعلقة