اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

هبوعيل شفاعمرو يفوز 2-0 على إتحاد كفرسميع في خطوة جديدة نحو الدرجة الأولى

بهذا الفوز رفع فريق هبوعيل شفاعمرو رصيده إلى 50 نقطة متربعًا على عرش المرتبة الأولى

من: تامر أيوب - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-02-17 19:18:33 A A

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته البيتية والصعبة على الفريق العنيد هبوعيل اتحاد كفرسميع بالنتيجة 2-0 أمام حوالي 700 متفرج من مدينة شفاعمرو، ضمن مباريات الاسبوع الثاني والعشرين من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ.


صور من المباراة

سيطر فريق هبوعيل شفاعمرو على مجريات الشوط الأول منذ البداية وكثف هجماته لإحراز الهدف الأول لكن كل محاولات الفريق باءت بالفشل، وانتهى الشوط الأوّل بالتعادل السلبي 0-0 مع عدة فرص لفريق هبوعيل شفاعمرو، وفرصة واحدة خطيرة لمهاجم كفرسميع الذي أضاع هدفًا محققًا عندما إنفرد بحارس مرمى هبوعيل شفاعمرو.

إستطاع فريق هبوعيل شفاعمرو، إفتتاح الشوط الثاني بهدف سريع عند الدقيقة 51 عن طريق المهاجم حسين بشناق بعد تمريرة رائعة من اللاعب أحمد ذياب، بعدها عاد فريق اتحاد كفرسميع ليلعب بصورة أفضل من الشوط الأول، وسط هجمات شفاعمرية لإنهاء المباراة. وقام فريق هبوعيل شفاعمرو بتعزيز النتيجة عن طريق خطأ من الحارس، في الدقيقة 80 الذي التقط الكرة من عرضية ولكن لم يستطع الإحتفاظ بها لتخرج من يديه وتصل المهاجم القناص أحمد ذياب الذي زج الكرة في الشباك عن بعد 7 أمتار، معلنًا هبوعيل شفاعمرو 2-0 وبعد إضافة أربع دقائق من قبل حكم المباراة معلنًا عن إنتهائها وتحقيق الفوز لفريق هبوعيل شفاعمرو وهو في طريقه الى الدرجة الأولى.

بهذا الفوز رفع فريق هبوعيل شفاعمرو رصيده إلى 50 نقطة متربعًا على عرش المرتبة الأولى، بينما تجمد رصيد كفرسميع الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري، عند 21 نقطة في المركز 14.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com