الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

يوم مفتوح في كليّة تل حاي وإقبال كبير من الطلاب العرب

محاسن ناصر -
نُشر: 16/02/17 22:53,  حُتلن: 07:32

شارك الطلاب العرب في اليوم المفتوح المميز وإطّلعوا على المسارات التعليميّة بها وتلقوا الاستشارة المطلوبة من الطاقم الاستشاري للكلية

مما لا شك فيه أن كلية تل حاي تستقطب انظار مئات الطلاب الاكاديميين كل سنة بفضل مساراتها التعليمية المميزة والاجواء التعليمية الرائعة بها، كما انّ الطلاب الاكاديميين من الوسط العربي هم جزء لا يتجزأ من نجاح هذه الكلية اذ ازداد عدد الطلاب العرب فيها في السنوات الاخيرة بشكل ملحوظ ليصل اليوم الى اكثر من 20%.


صور خلال اليوم المفتوح في كليّة تل حاي

كما في كل سنة تنظم ادارة الكلية يومًا مفتوحًا لاستيعاب طلاب جدد للسنة الدراسية المقبلة، اذ توافد، يوم الخميس 16/2/2017، المئات من كافة أنحاء البلاد، وخصوصًا من الوسط العربي، اذ قام العشرات بالتسجيل للسنة الدراسية الاكاديمية القادمة.

وقد شارك الطلاب العرب في اليوم المفتوح المميز وإطّلعوا على المسارات التعليميّة بها وتلقوا الاستشارة المطلوبة من الطاقم الاستشاري للكلية. هذا وتمّ تخصيص جناح خاص يستقطب الطلاب والطالبات المتوجهين حول عدّة أسئلة وإستفسارات حول الفروع والتخصصات الموجودة في الكليّة، حيث يسود لدى الطلاب عامّة والعرب خاصة رغبة الالتحاق بالكلية لما تشمله من علاقة طيبة بين مجمل الطلاب والاحترام الذي تبديه إدارة الكلية والعاملين فيها مع كافة الطلاب.

مقالات متعلقة