الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

مجد الكروم: عمر بن الخطاب تحصد جائزة المدرسة المتميزة

محاسن ناصر -
نُشر: 16/02/17 19:18,  حُتلن: 19:40

مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي:

نحن في المدرسة نعمل جاهدين على إكساب الطالب القيم الاجتماعية التي تساهم في صقل شخصيته وبناء مجتمع سليم 

حازت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم على جائزة المدرسة المتميزة في فعاليات التربية الاجتماعية لمشروع مفتاح القلب وبهبة مالية وقدرها 5000 شاقل، وبهذا تستمر المدرسة بتألقها وانجازاتها التربوية التعليمية منذ عدة سنوات.


صور خلال المسابقة

مشروع مفتاح القلب هو مشروع هادف إلى بناء طالب مستقل لديه القدرة على تحمل المسؤولية ليصبح عنصراً متداخلا وايجابياً في المجتمع من خلال إكسابه القيم التربوية الاجتماعية التعليمية على مدار السنة الدراسية ففي كل شهر توفر المدرسة للطالب المناخ التربوي والإمكانيات والظروف لتذويت قيمه شهريه تساهم في صقل شخصيته لأجل بناء مجتمع صحيح، كامل وسليم.

مُركّز التربية الاجتماعية المربي مرعي خلايلة: "دأبنا في المدرسة إلى إيجاد كل الطرق الكفيلة لتذويت القيم الشهرية بالتعاون مع كافه المربين والمعلمين في المدرسة وبحمده تعالى تجلى حصاد نتائج عملنا في هذا الانجاز وبهذه الجائزة". مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي: "نحن في المدرسة نعمل جاهدين على إكساب الطالب القيم الاجتماعية التي تساهم في صقل شخصيته وبناء مجتمع سليم . استطعنا أن نوفر المناخ التربوي الداعم لتحقيق هذا الهدف ونحن اليوم فخورون جدا بهذا الانجاز الذي حققناه والذي جاء ليؤكد إن نهجنا واستراتيجياتنا التربوية في المسار الصحيح وبهذه المناسبة نقدم شكرنا للجنة أولياء أمور الطلاب المتداخلة في الحياة المدرسية".

من الجدير ذكره ان لجنة فحص ورقابة ممثلة بالمرشدة اللوائية لموضوع التربية الاجتماعية قد زارت المدرسة وأثنت على عمل مدرسة الخطاب وجهدها المبذول لإنجاح الموضوع .

مقالات متعلقة