أخبارNews & Politics

نصر الله يهدد إسرائيل: أدعوكم لتفكيك مفاعل ديمونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
33

حيفا
سماء صافية
33

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
33

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
35

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصرالله يهدد إسرائيل: احذروا قوة المقاومة في الحرب القادمة

وجّه الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، تهديدات واضحة وصريحة لإسرائيل، مُحذرًا من الحرب القادمة، وقال: أدعو العدو الاسرائيلي ليس فقط الى افراغ خزان الامونيا في حيفا وانما ايضا الى تفكيك مفاعل ديمونا"، على حدّ قوله.

الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله:

فخر لحزب الله أنّه يشكل التهديد الأول لإسرائيل، إلا أنّ الحديث الإسرائيلي عن حرب لبنان الثالثة مجرد تهويل وحتى لو اذن ترامب لاسرائيل بشن حرب على لبنان فهذا لا يخيفنا

نؤكد أنّ بيئة المقاومة القوية الحاضنة المؤمنة والمستعدة لاعلى مستويات التضحية هي التي تشكل عامل القوة الذي يردع الاسرائيلي اليوم وفي المستقبل


وجّه الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، تهديدات واضحة وصريحة لإسرائيل، مُحذرًا من الحرب القادمة، وقال:" أدعو العدو الاسرائيلي ليس فقط الى افراغ خزان الامونيا في حيفا وانما ايضا الى تفكيك مفاعل ديمونا"، على حدّ قوله.

وجاءت تصريحات نصرالله بمناسبة "الذكرى السنوية للقادة الشهداء: سيد شهداء المقاومة الإسلامية السيد عباس الموسوي وشيخ شهداء المقاومة الإسلامية الشيخ راغب حرب والقائد الجهادي الكبير الحاج عماد مغنية"، بحسب ما نقلته قناة المنار اللبنانية.

وأكّد نصرالله أنّه "فخر لحزب الله أنّه يشكل التهديد الأول لإسرائيل، إلا أنّ الحديث الإسرائيلي عن حرب لبنان الثالثة مجرد تهويل وحتى لو اذن ترامب لاسرائيل بشن حرب على لبنان فهذا لا يخيفنا"، وتابع:"اذا شعر العدو الاسرائيلي أنّ المقاومة ضعفت وأنّ بيئة المقاومة تعبت فهذا يشجع العدو على الاعتداء. ونؤكد أنّ بيئة المقاومة القوية الحاضنة المؤمنة والمستعدة لاعلى مستويات التضحية هي التي تشكل عامل القوة الذي يردع الاسرائيلي اليوم وفي المستقبل".

وأوضح الأمين العام لحزب الله أنّه:"خلال الاشهر الماضية قرأنا الكثير من التحليلات الاسرائيلية التي تهول بشكل مستمر على لبنان وسيناريوهات هذه الحرب، وهذا الموقف الاسرائيلي يتطور من التهديد الاستراتيجي او المركزي او الاهم"، لافتا الى أنّ "هذه السنة اسرائيل وضعت حزب الله في المرتبة الاولى كتهديد للكيان الغاصب و ايران في المرتبة الثانية والمقاومة الفلسطينية، ويبدو ان هناك هدفا اسرائيليا للضغط على الشعب اللبناني وبالاخص بيئة المقاومة".

وفيما أشار إلى أنه "في الآونة الأخيرة بعد استلام دونالد ترامب للرئاسة الأميركية عاد هذا التهويل بالظهور"، وقال:"إنّ البعض يقول أن ترامب قد يأذن لاسرائيل بشن حرب على لبنان للقضاء على المقاومة ومع ذلك فالوضع في الادارة الاميركية الاوضاع غير واضحة حتى اللحظة ومع ذلك فالغطاء الاميركي دائما كان موجودا"، مشيرا الى أنّ "الغطاء العربي كان موجودا بصورة دائمة للاسرائيلي لشن الحرب على المقاومة لان هذه الانظمة تعتبر ان حزب الله عطل مشاريعها السوداء في المنطقة"، كما قال.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حزب الله
إصابة رجلراء تعرضه للدهس قرب مجيدو