الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

اطلاق سراح لاعبي ابناء الرامة وادارة الفريق تحمل حكم المباراة المسؤولية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 14/02/17 07:23,  حُتلن: 11:07

ابناء الرامة:

لا يمكن إخفاء الشمس بعمامة

هبوعيل أبناء الرامة قد خسر عدة مباريات في هذا الموسم وتقبل الخسارة بروح رياضية لأننا نؤمن أن من لا يعرف طعم الخسارة لن يعرف طعم الفوز

تؤكد إدارة هبوعيل أبناء الرامة انها ستتوجه الى اتحاد كرة القدم وستقدم شكوى مفصلة ضد حكم المباراة ومساعديه

بعد اطلاق سراح لاعبي هبوعيل ابناء الرامة إثر توقيفهم في اعقاب مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق ابناء الجولان اصدرت إدارة الفريق بيانًا عامًا حول احداث المباراة وخلفيتها وتستنكر تصرفات حكم المباراة وتحمله المسؤولية الكاملة على ما حصل وتستهجن بيان الشرطة مباشرة بعد المباراة دون التحقق من الحقائق. وجاء في البيان: "لا يمكن إخفاء الشمس بعمامة. بداية نشكر الله على ما وصلنا اليه وهو اطلاق سراح اللاعبين المعتقلين الثلاثة على ما حدث في ملعب طوبا ونشكر المحامي ابن الرامة حنا ارشيد الذي عرض خدماته للدفاع عن المعتقلين تطوعا من اجل هبوعيل ابناء الرامة. ونقول للمحتفلين بهذه الحادثة لم تكتمل حفلتكم فقد ظهر الحق وزهق الباطل".


اللاعبون مع الادارة والمحامي 

وتابع البيان: "إدارة هبوعيل أبناء الرامة ومدربها ولاعبيها يستنكرون ويشجبون ما حدث بتاريخ 11/02/2017 في مباراة الجولان والرامة على ملعب طوبا، ونؤكد أننا كأبناء الرامة لا نقبل هذا التصرف الذي أُجبرنا عليه بسبب تصرفات الحكم الرئيسي للمباراة وبقراراته السلبية تجاه هبوعيل ابناء الرامة والتي كانت معروفه مسبقا وحتى قبل بداية المباراة. وهنا نقول أن من تربى على قصيدة الرامة للشاعر سميح القاسم والتي تقول: "اسمك العالي سماء الأبجدية فاحضني الدهر وضمي الأزلية .. رامتي يا قصة خالده..." ، لا يمكن أن يقبل بالعنف وخاصة أن هبوعيل أبناء الرامة قد خسر عدة مباريات في هذا الموسم وتقبل الخسارة بروح رياضية لأننا نؤمن أن من لا يعرف طعم الخسارة لن يعرف طعم الفوز" .

وأشار البيان: "نستهجن بشدة بيان الشرطة والذي قد أُصدر قبل التحقيقات وقبل وصول اللاعبين لمركز الشرطة وأن الهدف من وراء هذا البيان هو توسيع القضية وتوصيلها الى قاعات المحاكم، وأن تصرف الشرطة لم يكن مسؤولا وانما كان علاج القضية واضحًا بأن هناك من يحاول أن ينتقم من هبوعيل أبناء الرامة وإدارته . أحباؤنا مشجعو هبوعيل أبناء الرامة. كما عاهدناكم منذ بداية الموسم الكروي الحالي أننا نعمل من أجل هبوعيل أبناء الرامة ومن أجل رامتنا الحبيبة الغالية ونشكركم على وقوفكم في هذه المحنه الى جانب الادارة لأنكم أثبتتم أننا جميعًا أبناء الزيتونة الراماوية التي لا يمكن اقتلاعها لأن الله واهل الرامة حامينها. كما ونتقدم بالشكر والامتنان لرئيس مجلس الرامة المحلي شوقي ابو لطيف الذي وقف الى جانبنا كما يقف كرجل شجاع كعادته داعمًا أبناء رامته ومؤسساتها. كما ونشكر أهالي اللاعبين الذين تحملوا معنا عناء هذا الموقف حيث وصلنا الليل بالنهار ونحن نعمل جاهدين بمشاركة محامي الدفاع حنا ارشيد لإطلاق سراحهم. هذا وتؤكد إدارة هبوعيل أبناء الرامة انها ستتوجه الى اتحاد كرة القدم وستقدم شكوى مفصلة ضد حكم المباراة ومساعديه. وأخيرًا نتمنى أن تبقى كرة القدم مسرحًا تربويًا بعيدًا عن الفساد والمؤامرات حتى ننتج جيلًا رياضيًا يعرف الاحترام ويحب الخصم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة