الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 05:02

الأهالي يتبرعون لنادي الكفوف الذهبية للملاكمة في مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 10/02/17 08:20,  حُتلن: 11:27

قد قام الاهالي بالتبرع للنادي بأجهزة حيوية مطلوبة مثل خزائن ورفوف وخزان مياه باردة، بالإضافة الى تبرعهم مادياً من خلال إشتراك شهري يُرصد لصالح النادي

عقدت إدارة نادي الكفوف الذهبية للملاكمة في مجد الكروم إجتماعها الثاني بحضور مديرة النادي الأنسة ناديا مناع ورئيس إدارة إتحاد أبناء مجد الكروم سمير مناع (أبو مظهر) ومدرب النادي الملاكم محمد سبع، وذلك لتداول وضع ونجاعة العمل في النادي وإمكانياته، ولبحث سبل تطويره وإحتضانه وتوفير الإحتياجات الناقصة لنجاحه.


خلال الإجتماع

وقد تحدثت الأنسة ناديا مناع عن الخطوة التالية لإدارة النادي بإختيار لجنة إدارية خاصة لمتابعة امور النادي وهي مؤلفة من أولياء امور الملاكمين من أعضاء النادي وعن أهمية الإلتفاف حول النادي ودعمه معنوياً ومادياً من أجل النهوض به لإنجازات مستقبلية.

كذلك تحدث سمير مناع أبو مظهر الذي أسهب بالحديث عن أهمية هذا النادي ورعايته وإحتضان الرياضيين الملاكمين من أعضاء النادي وتوفير كافة الإحتياجات والأجهزة للنادي لإعطاء المناخ المناسب لنجاح النادي وتطوره. كما وتحدث المدرب المسؤول عن النادي الملاكم محمد سبع الذي طالب بتوفير عدة أمور ناقصة للنادي وتحدث أيضاً عن أهمية التكاتف والإلتفاف حول النادي من أجل وضع إسم مجد الكروم على الخارطة المحلية والقطرية والعالمية في عالم الملاكمة.

وقد قام الاهالي بالتبرع للنادي بأجهزة حيوية مطلوبة مثل خزائن ورفوف وخزان مياه باردة، بالإضافة الى تبرعهم مادياً من خلال إشتراك شهري يُرصد لصالح النادي. وتسعى إدارة النادي لتشكيل إدارة واسعة للنادي لرعايته وإدارته.

 

مقالات متعلقة