الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

جلسة في مجلس الزرازير مع سلطة الاطفاء والانقاذ

كل العرب
نُشر: 05/02/17 12:58,  حُتلن: 12:59

ظاهر أكد أنّه ابتداءً من 1.1.2017 تم الغاء الرسوم التي كانت تجبى في حالة التبليغ عن حريق

عاطف غريفات:

يتوجب على سلطة الاطفاء والانقاذ تكثيف الفعاليات الارشادية والتوعوية

عممت سلطة الاطفاء والانقاذ بيانا ورد فيه: "استقبل عاطف غريفات رئيس مجلس الزرازير، كايد ظاهر المتحدث والمركز لسلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي، وذلك من خلال جلسة عمل ضمت مدراء واقسام المجلس المحلي الى جانب اابراهيم غريفات سكرتير المجلس. ودار النقاش حول سبل التعاون بين سلطة الاطفاء والانقاذ والمجلس المحلي بهدف زيادة الارشاد والتوعية بين شرائح المجتمع للحفاظ على حياة وسلامة المواطنين".


خلال اللقاء

وتابع البيان: "وأكد عاطف غريفات رئيس المجلس على ضرورة وأهمية التعاون بين المجالس البدوية والوسط العربي بشكل عام مع هذه السلطة مشيرا إلى أنه يتوجب على سلطة الاطفاء والانقاذ تكثيف الفعاليات الارشادية والتوعوية خاصة لدى الطلاب. وطالب بالعمل على فحص امكانية فتح مركز اطفاء في القرى البدوية المحيطة ليتسنى علاج أي حريق أو حادث بأقصى سرعة، علما أنّ تلقي الخدمات لهذه المنطقة يأتي من مركز الناصرة. وقال غريفات إنه يتوجب أيضًا تجنيد شبان من المنطقة".

وأضاف البيان: "خلال الاجتماع تم الاتفاق على تأهيل طاقم متطوعين كخطوة أولى. كما تم الاتفاق على وضع برامج ارشادية للمواطنين خلال عام 2017 حيث تقررعقد جلسات أخرى خلال الأسابيع القادمة، بعد تعيين طواقم مهنية من الطرفين. وخلال الاجتماع طرح غريفات مسألة جباية الرسوم خلال التبليغ عن أي حادث، حيث أكد ظاهر أنّه ابتداءً من 1.1.2017 تم الغاء الرسوم التي كانت تجبى في حالة التبليغ عن حريق" وفقا للبيان.
 

مقالات متعلقة