الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

كفركنا: مدرسة غرناطة تكرم طلابها المتفوقين بحفل مهيب

كل العرب
نُشر: 29/01/17 09:03,  حُتلن: 09:32

جاء في البيان:

قد اثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراس

عمم مكتب جلال بنا، بيانًا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "في أجواء مميزة ملؤها الفخر والاعتزاز أقامت مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا حفل تكريم لطلابها ابتداء من الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول بتوزيع شهادات تقدير وتفوق وجوائز قيمة كلعبة الشطرنج وجوائز أخرى قيمة وعملية على الطلاب الذين حازوا على معدل 90 فما فوق في جميع الصفوف، الطلاب الذين حصدوا المراتب الأولى الثلاث، الطلاب الذين أبدو تحسن ملحوظ في سلوكهم يشمل الانضباط وتبني قيم ومبادئ متسامحة. وقد تمّ توزيع الشهادات والجوائز من خلال حفل تكريميّ متواضع دُعوا اليه أهالي الطلاب. كما وتخلّل عرض فيلم قصير عن المدرسة".


خلال الحفل

وأضاف: "وقد أثنت مديرة المدرسة فهيمة امارة على جهود الطلاب للوصول إلى مرتبة التفوق الدراسي، وتطرقت إلى كيفية العمل من اجل الرقي في المجال التعليمي والتربوي مؤكدة أن النجاح الحقيقي هو شعور ذاتي داخلي بتحقيق ما يصبو إليه الإنسان وتنمية القدرات الذاتية الكامنة، وهو الأساس الذي يبني عليه الطالب مستقبله. هذا وشددت المربية فهيمة أمارة على قيمة العلم وأهميته لبناء مجتمع أرقى نسمو به لأرفع المراتب ونقضي بذلك على عادة العنف وغيرها من العادات السيئة المتفشّية في مجتمعنا بالآونة الأخيرة".

وأتم البيان: "هذا وقد استلم عرافة الحفل الطالب سعيد خوري والطالبة دانا صبيح. افتتح البرنامج بكلمة ترحيبيّة من د. طه امارة، مهنئا الطلاب على انجازاتهم ومشجعا اياهم بالاستمرار بالاجتهاد لرفع مكانة مجتمعنا وبلدنا الحبيب. ومن ثم قراءة قصيدة بإلقاء مميّز من الطالبة أمارة مصطفى، عرض كلمة شكر لمعلّمي المدرسة وإدارتها والتي شملت أقوال وحكم تعزز من قيمة النجاح وأهميته من الطالبة سلمى سرحان، وأما الفقرة التي استمتع بها الحضور بشكل خاص هي فقرة عرض موسيقيّ ملتزم بعزف الطالب نايف امارة وغناء الطالبة جمانة سلامة. وفي الختام ثم توزيع الشهادات والهدايا من قبل مديرة المدرسة ومربي الصفوف على الطلاب المتفوقين واخذ صور تذكارية معهم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة