الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

هبوعيل البعينة يستعيد قواه بفوزه على نحف 4-1

محاسن ناصر -
نُشر: 27/01/17 18:39,  حُتلن: 07:31

الهدف الثالث لبعينة جاء في الدقيقة الـ55 وجاء في نفس السيناريو للهدف الثاني اذ سدد اللاعب وليد دلاشة مرة اخرى كرة قوة من 30 مترًا

على ما يبدو فإن التغييرات التي مرت على هبوعيل البعينة بدأت تقطف ثمارها، إذ حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي بقيادة المدرب حجاي ممان الذي خلف حنا فرهود وعادت المياه الى مجاريها وعاد الهدوء للفريق.


صور من المباراة


الفوز جاء على مكابي أبناء نحف المتقهقر والذي لم يذق طعم الفوز منذ ثمانية مباريات بها حصد الفريق النحفاوي نقطتين فقط من اصل 24 نقطة!  البعينة تقدمت بالنتيجة من هدف للاعب محمد سليمان (عج) من ضربة جزاء وكان ذلك في الدقيقة الـ12 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة (د.44) سدد اللاعب وليد دلاشة كرة من حوالي 40 مترًا استقرت في مرمى نحف وسط ضعف الحارس النحفاوي أفيف ليفي الذي كان مذنباً بهذا الهدف لينتهي الشوط الاول بتقدم البعينة 2-0.

الهدف الثالث لبعينة جاء في الدقيقة الـ55 وجاء في نفس السيناريو للهدف الثاني اذ سدد اللاعب وليد دلاشة مرة اخرى كرة قوة من 30 مترًا هذه المرة إستقرت بشباب ليفي الضعيف، أراد الباز مهاجم ابناء نحف افلح بتقليص النتيجة بنطحة رأس جميلة في الدقيقة الـ72 لكن الكلمة الاخيرة كانت للاعب محمد سليمان (عج) الذي اختتم مسلسل اهداف البعينة في الدقيقة ال83 لتنتهي المباراة بفوز كبيرة للبعينة 4-1.

مقالات متعلقة