الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

عشية لقاء سيلتا فيجو: 6 غيابات تصيب زيدان بالصداع وشكوك حول مشاركة رونالدو

كل العرب
نُشر: 24/01/17 13:20,  حُتلن: 19:18

كان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة خلال مباراة ريال مدريد وملجا السبت الماضي في الدوري الإسباني للدرجة الأولى

تناولت الصحف الإسبانية معاناة زيدان الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، حيث يواجه الكثير من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا، ولم ينجو من فخ الإصابة سوى قليل من اللاعبين، وهو ما يضع المدرب الفرنسي في مأزق حقيقي أمام فريق سيلتا فيجو في إياب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا ومع حاجة الريال لتحقيق الفوز، حيث إنتهى لقاء الذهاب بالنيجة 2-1 لصالح السيلتا.


أبرز اللاعبين الغائبين عن لقاء سيلتا فيجو

وحقق الميرينجي إنتصارًا في مباراته الأخيرة في الليجا على حساب مالاجا بالنتيجة 2-1، ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "زيدان سيفتقد لجهود ثنائي ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو لفترة تتراوح ما بين 3 و4 أسابيع بعد تعرضهم للإصابه خلال اللقاء".

وكان كريستيانو رونالدو هو الآخر قد تعرض لإصابة خلال مباراة ريال مدريد وملجا السبت الماضي في الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

وقالت صحيفة آس الإسبانية المقربة من النادي الملكي: "اللاعب تعرض لإصابة في مشط القدم بعد تدخل من اللاعب فيلانويفا عليه، ما جعله يعاني حتى نهاية المباراة".

وأكدت الصحيفة أن رونالدو سيخضع لفحوصات طبية أخرى اليوم الثلاثاء، للتأكد من قدرته على لحاق مباراة الكأس، وقد لا يتم المخاطرة به من قبل المدرب زيدان. وبهذا سيلعب ريال مدريد لقاء الكأس بدون 6 من لاعبيه، وهم: بيل، رونالدو، مودريتش، خاميس، مارسيلو، كارفخال.

مقالات متعلقة

Got