الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

ليفاندوفسكي يعترف: الحظ لعب دورًا في الفوز على فرايبورج القوي

كل العرب
نُشر: 21/01/17 14:09,  حُتلن: 19:03

روبرت ليفاندوفسكي:

في الهدف الثاني كانت فكرتي الأولى هي تمرير الكرة على الفور ولكن هذا لم يكن سهلاً لعدم وجود أحد

قام البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، بالاعتراف أنّ "الحظ لعب دورًا كبيرًا في فوز فريقه على فرايبورج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الألماني.


روبرت ليفاندوفسكي

ومنح جانيك هابيرير، لاعب فرايبورج، التقدم المبكر لفريقه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي التعادل في الشوط الأول، ثم عاد اللاعب البولندي ليسجل هدف الفوز القاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن الشوط الثاني.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو"، عقب المباراة، "في الهدف الثاني كانت فكرتي الأولى هي تمرير الكرة على الفور، ولكن هذا لم يكن سهلاً لعدم وجود أحد، بعد ذلك أردت فقط السيطرة على الكرة، وأن ألعبها ببساطة في محاولة لفعل أي شيء، لحسن الحظ الأمر نجح، لقد سيطرت على الكرة بشكل جيد وبعد ذلك كان هناك قليلاً من الحظ".

وأكمل المهاجم في حديث قائلا: "لم أسدد الكرة كما أردت ولكن في النهاية جاء الهدف، لقد قاتلنا حتى النهاية، وأخيرًا نجحنا، هذه هي البوندسليجا، واجهنا خصمًا يدافع بشكل جيد، وكان علينا التحلي بالصبر. من المهم لنا أن نفوز بأولى مباريات النصف الثاني من الموسم".

مقالات متعلقة

Got