الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:02

تعادل سلبي مخيب للآمال بين ابناء بلدي كابول واخاء عكا

تامر أيّوب- مراسل
نُشر: 20/01/17 19:13,  حُتلن: 21:24

الصراع يشتعل من اجل البقاء في الدرجة الأولى بين عدة فرق ومن بينها إخاء عكا

تعادل فريقا ابناء بلدي كابول واخاء عكا في المباراة البيتية للفريق الكابولي والتي جرت على الملعب البلدي في القرية، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ. وخابت آمال الجماهير الكابولية التي حضرت اللقاء، بعد هذا التعادل السلبي بالنتيجة صفر-صفر، أمام نحو 150 متفرجا أتوا من كابول.


خلال المباراة

مباراة عرفت اداءً متوسطا من كلا الفريقين مع افضلية بسيطة لاخاء عكا في الشوط الأول، وفي دقائق المباراة الأخيرة ضغط فريق كابول آملا تسجيل هدف الفوز والاقتراب اكثر من الصدارة.

وكان ابناء بلدي كابول مطالبًا بالفوز اذا ما اردات البقاء في صورة المنافسة مع فرق القمّة، وفي المقابل فإن المباراة مهمة جدًا للفريق الضيف من عكا فالصراع يشتعل من اجل البقاء في الدرجة الأولى بين عدة فرق ومن بينها إخاء عكا.

ومع إنتهاء المباراة رفع فريق ابناء بلدي كابول رصيده إلى 34 نقطة في المرتبة الثانية بفارق 4 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو، ونقطتين عن المرتبة الثالثة اتحاد ابناء مجد الكروم، وينتظر الكابوليون مباراة القمة غدًا بين فريقي هبوعيل شفاعمرو ومجد الكروم على ملعب البعنة. أما فريق إخاء عكا فقد حقق نقطة ثمينة ليصل إلى 20 نقطة في مساعيه للابتعاد اكثر عن خطر القاع.

مقالات متعلقة