الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

أم الفحم: تعيين عبد المنعم فؤاد مركزّاً إعلامياً في البلدية ومركزّ تشغيل في مفتان المنار

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 19/01/17 18:44,  حُتلن: 20:00

تم تعيين الاستاذ عبد المنعم فؤاد مركزّ تشغيل في ورشات العمل المهنية والصناعية في مدرسة مفتان المنار في المدينة

جاء التعيين في أعقاب مناقصة أعلنت عنها البلدية لإشغال هذا المنصب، والذي يهدف الى تسويق المنتجات المصنعة في الورشات المهنية الموجودة في المدرسة، وتشغيل طلاب مدرسة مفتان المنار داخل وخارج المدرسة

عينت بلدية أم الفحم الأستاذ والإعلامي عبد المنعم فؤاد مركزا إعلاميا لنشاطات وفعاليات ومشاريع البلدية، وكذلك جلسات ولقاءات ومشاركات رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء ومديري الأقسام والمؤسسات المختلفة التابعة للبلدية، بهدف التواصل الاعلامي مع الصحافة والإعلام ومواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، كما تم تعيين الاستاذ عبد المنعم فؤاد مركزّ تشغيل في ورشات العمل المهنية والصناعية في مدرسة مفتان المنار في المدينة.


عبد المنعم فؤاد

وجاء التعيين في أعقاب مناقصة أعلنت عنها البلدية لإشغال هذا المنصب، والذي يهدف الى تسويق المنتجات المصنعة في الورشات المهنية الموجودة في المدرسة، وتشغيل طلاب مدرسة مفتان المنار داخل وخارج المدرسة، بالإضافة الى تسويق منتجات ومنجزات المفتان وتطوير العمل فيه وفي الورشات التي تتم فيه. حيث حظيت بلدية أم الفحم ومدرسة مفتان المنار بهذه الوظيفة التي تعتبر الأولى في هذا المجال في الوسط العربي.

هذا، ويضم مفتان المنار عددا من الورشات الصناعية والمهنية التي يتعلمها الطلاب هناك، منها ورشة حدادة وورشة نجارة وورشة ميكانيكا سيارات وغيرها. وتتصف هذه المنتوجات بالجودة العالية والمميزة.
يذكر أن الأستاذ عبد المنعم فؤاد جاء من خلفية إعلامية وتجربة طويلة وعميقة في هذا الجانب، حيث عمل مؤخرًا في إعداد وإنتاج وتحرير البرامج الاخبارية في إذاعة الشمس، كما أنه كان مسؤول العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة ميزان لحقوق الانسان في الناصرة، بالإضافة الى عمله محررا لصحيفة المدينة وموقع فلسطينيو 48 وصحيفة صوت الحق والحرية. كما أنه ناشط اجتماعي في مجال التربية والتعليم، حيث يشغل منذ سنوات منصب سكرتير عام لجان أولياء أمور الطلاب المحلية في ام الفحم.

هذا وعقبت الحاجة فتحية اغبارية – مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية – التي تتبع لها مدرسة مفتان المنار - ومدير مدرسة مفتان المنار الأستاذ احمد فريد – على هذا التعيين بالقول: "بداية نشكر بلدية أم الفحم ووزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية لتوفير مثل هذه الوظيفة الحيوية والهامة في المدرسة، والتي جاءت بعد مطالبات حثيثة من قبل قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية وإدارة المدرسة لهذه الوظيفة، والتي من شأنها زيادة وتطوير الانتاجية في الورشات المهنية. وبهذه المناسبة نهنئ الاستاذ عبدالمنعم فؤاد بهذا التعيين ونرجو له التوفيق والنجاح بهذه الوظيفة الهامة جدا لتسويق المدرسة وزيادة الانتاج وتطوير ورشاتها المهنية المختلفة".

مقالات متعلقة