الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

عزيزي الشاب: الالوان الرسمية التي تحكم الاناقة

كل العرب
نُشر: 18/01/17 11:28,  حُتلن: 08:21

نطلعك عزيزي الشاب من خلال المقال التالي عبر موقع العرب.كوم على الاتجاهات الأساسية للألوان التي تحكم عالم البذلات الرسمية، تابع معنا ..

صور توضيحية 

الازرق بتدرجاته المختلفة من الفاتح الى الداكن
من الأفضل أن تختار الدرجة اللونية التي تتناسب ولون وجهك. فإذا كنت صاحب بشرة داكنة الجأ الى التدرجات الزاهية من الازرق. اما اذا كنت صاحب بشرة فاتحة، فيمكنك ان تتجه صوب الزرق الداكن. في هذا الاطار، يهمنا ان نلفت الى امكان تنسيق اكسسوارات بنية مع الازرق.

الرمادي
انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، تحول الرمادي نجما بلا منازع في عالم البذلات الرجالية. فهو عملي، يناسب كل الرجال مهما اختلفت الوان بشراتهم. كما انه يستوعب كل الالوان. فالبدلة الرمادية تنسجم وكل انواع الاكسسوارات، من الالوان الجريئة الى تلك الرصينة. فمن اراد البقاء ضمن الخط الكلاسيكي، يمكنه ان يختار ربطة عنق سوداء او رمادية. اما من اراد ان يتجه صوب مزيد من المرح والتألق يمكنه تنسيق البدلة الرمادية مع اكسسوارات باللون الاخضر الزيتي او الاحمر القاني او الازرق. فالرمادي يحتمل الكثير من التنسيقات!

البدلة السوداء
تبقى من اساسيات خزانة الرجل. إنما من اراد البحث عن اتجاه جديد، يمكنه اعتماد قميص ابيض مع ربطة عنق بيضاء. كما يمكن اللعب على لون القميص، فإما ان يختار لونا احاديا او قميصا مزدانا ببعض النقوش.

البدلة بلونين
رأينا العديد من النجوم يعتمدون هذا النوع من الاطلالات. الواقع ان هذا النمط من البذلات كلاسيكي، رصين ومتجدد في الوقت نفسه، خصوصا اذا تم اعتماد لون رصين على صعيد السترة. اذا اخترتم الاحمر القاني، فيسرنا ان نعلمكم بأنه سيتركوقعا مميزا ويجذب الانظار والاذان اليكم.

مقالات متعلقة