الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 14:02

هيجواين: أمر طبيعي بأن يتعرّض يوفنتوس للانتقادات

كل العرب
نُشر: 17/01/17 12:16,  حُتلن: 03:35

يحتل يوفنتوس، صدارة الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز الثاني، مع العلم أن لليوفي مباراة مؤجلة

قلل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي من وقع الهزيمة التي تلقاها البيانكونيري على يد فيورنتينا (2-1)، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، ضمن منافسات السيريا آ.


الأرجنتيني جونزالو هيجواين

وقال هيجواين، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أنا سعيد ببدايتي مع يوفنتوس هذا الموسم، فنحن متصدرين الدوري، وتأهلنا إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونتواجد في نصف نهائي كأس إيطاليا".

وأضاف: "على المستوى الشخصي أنا سعيد، لقد سجلت عدد كاف من الأهداف، الآن أنا أركز على التحسن أكثر خلال الأشهر الـ6 المقبلة". وأوضح الدولي الأرجنتيني: "اللعب في فريق جديد يحتاج للصبر، نحن نحتل صدارة الدوري وهذا يعني أننا نسير بشكل جيد".

وتابع: "يوفنتوس يتعرض للانتقاد كثيرًا؟ نعم، لكن هذا أمر طبيعي في ناد كبير، لقد عرفت كيف تسير الأمور على مدى السنوات الـ10 الماضية". وأتم: "كنت في ريال مدريد لمدة سبعة مواسم وتعلمت الدرس، يجب ألا نستمع للانتقادات وكذلك علينا عدم الاستماع حتى للثناء عندما نفوز".

ويحتل يوفنتوس، صدارة الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز الثاني، مع العلم أن لليوفي مباراة مؤجلة.

مقالات متعلقة

Got