الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

بلدية باقة: توزيع 42 حاسوبا على الطلبة ضمن مشروع حاسوب لكل ولد

كل العرب
نُشر: 12/01/17 13:41,  حُتلن: 13:46

بلدية باقة الغربية تساهم في المشروع ضمن خطتها لوضع التربية والتعليم على رأس سلم أولوياتها

وصل الى موقع العرب بيان من بلدية باقة الغربية، جاء فيه: "أتمت هذا الأسبوع بلدية باقة الغربية وقسم المعارف توزيع 42 حاسوباً جديداً على الطلبة المستحقين ضمن مشروع "حاسوب لكل ولد"، والذي تم تمويله من قبل مكتب رئيس الحكومة بالتعاون مع بلدية باقة وقسم المعارف فيها".



وأضاف البيان: "يشار إلى أن بلدية باقة الغربية تساهم في المشروع ضمن خطتها لوضع التربية والتعليم على رأس سلم أولوياتها، حيث اقتسمت جزءًا من ميزانية البلدية لهذا المشروع الهام، والذي يهدف إلى جانب إدخال البهجة إلى قلوب الطلبة، مساعدة الطالب على مجاراة آخر التطورات العلمية عبر شبكة الانترنت، وتطوير معلوماته وانجازاته المدرسية، كما وتوفر على الطلبة الذين لا يملكون الحاسوب معاناة البحث".

وتابع البيان: "تم افتتاح المشروع هذه السنة باجتماع ضم أولياء أمور الطلبة المشاركين وحضره كل من: مدير قسم المعارف الأستاذ وليد مجادلة، مدير مركز "لهافا" للحاسوب الأستاذ معتز أبومخ ومركزة المشروع في باقة الغربية السيدة لبنى أبومخ.
من الجدير بالذكر أن الطلبة المستحقين مرّوا بدورة إرشادية للتعرف على الحاسوب والانترنت في مركز "لهافا" وكيفية استخدامه بالشكل الآمن والصحيح. كما سيتم ربط هذه الحواسيب بشبكة الانترنيت مجانًا لمدة عام كامل، ليتسنى للطلبة استعماله لإنجاز الوظائف والمهمات الدراسية المختلفة".

مقالات متعلقة