اغلاق
اغلاق

أخبار

الشرطة: اعتقال مشتبه من حيفا بإغواء فتيات قاصرات عبر مواقع التواصل

 المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

 تمّ تمديد فترة اعتقاله اليوم الاربعاء حتى يوم الجمعة المقبل مع حظر نشر بينات هويته الشخصية وذلك بناءا على طلب تقدم فية محامي الدفاع، والتحقيقات جارية

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-01-11 16:00:07 A A

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، جاء فيه:"تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال شاب مشتبه من حيفا، والذي قام باغواء فتيات صغيرات قاصرات، لم تتجاوزن 14 عامًا وهنّ من سكان المركز، وقد استغل براءتهن، عارضا مشاركته في ترويج اشرطة فيديو شخصية وصور خاصة كن قد رفعنها عبر تطبيق اجتماعي شهير بالانترنت مسترسلا متبادلا واياهن اطراف الحديث، متوسعا في ايحاءات وعبارات جنسية، كما وعرض أيضًا تبادل صور حميمية خاصة، حتى تمّ اكتشاف امره على يد والدة احدى ضحاياه"، كما ورد في بيان الشرطة.

وتابع البيان:"وعليه تقدّمت الأم وابنتها الصغيرة في شكوى بالشرطة التي توصلت الى اعتقاله، وعند تفتيش منزله تمّ ضبط جهاز حاسوبه وغيرها من المواد ذات الصلة. هذا، وقد تمّ تمديد فترة اعتقاله اليوم الاربعاء حتى يوم الجمعة المقبل مع حظر نشر بينات هويته الشخصية وذلك بناءا على طلب تقدم فية محامي الدفاع، والتحقيقات جارية"، إلى هنا البيان.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com