اغلاق
اغلاق

أخبار

مشاركة المئات في تظاهرة على مدخل قلنسوة احتجاجا على مجزرة الهدم

رفع المشاركون شعارات التي كتبوا عليها "لا لسياسة الهدم والتشريد"، "من حقنا العيش على ارضنا"، "كفاكم ظلما" وغيرها من الشعارات التي تندد بسياسة الهدم

مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بملايين الشواقل في البلدات العربية مفعال هبايس يستمر بالمشاريع واستثمارات بنحو 2 مليار شيكل في البلدات العربية.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-11 21:23:00 A A

تظاهر المئات من أهالي قلنسوة والطيبة وبلدات أخرى من النساء والأطفال والرجال في مدخل قلنسوة الشرقي، وذلك إحتجاجا واستنكارا لمجزرة هدم 11 ببتا، يوم امس الثلاثاء، بحجة البناء غير المرخص.

خلال ال تظاهرة  

هذا، وقد رفع المشاركون شعارات التي كتبوا عليها "لا لسياسة الهدم والتشريد"، "من حقنا العيش على ارضنا"، "كفاكم ظلما" وغيرها من الشعارات التي تندد بسياسة الهدم.

وقد تقرر بأن تنطلق مسيرة اخرى يوم الجمعة بعد الصلاة، من أمام مسجد الرباط حتى موقع المنازل التي هدمت وهناك سيقام المهرجان الخطابي.

هذا، ويشار الى انه شارك في المظاهرة أصحاب البيوت الهدومة، رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، اعضاء الكنيست حنين زعبي، عايدة توما، جمال زحالقة عبدالله أبو معروف ولفيف من الشخصيات المعروفة التي عبّرت عن استنكارها لكل سياسة الهدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com