اغلاق
اغلاق

أخبار

لجنة اغاثة للإعلان عن تبرعات للعائلات التي هدمت بيوتها في قلنسوة

تشكيل لجنة اغاثة من اجل الاعلان عن حملة تبرعات للعائلات التي هدمت بيوتها

الإعلان عن مسيرة بعد صلاة الجمعة من مسجد الرباط حتى مكان البيوت المهددة بالهدم في قلنسوة

دعوة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستقام اليوم على المدخل الشرقي لقلنسوة احتجاجا على الهدم تضامنا مع اصحاب البيوت المهدومة

انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا! انضموا الى استهلاك الغاز الطبيعي واستفيدوا من الدعم والمنح.. للتفاصيل اضغطوا هنا!
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-01-11 14:08:05 A A

عقد في المركز الجماهيري في مدينة قلنسوة اجتماع طارئ حضره وجهاء من من قلنسوة والطيبة وذلك تضامنا مع اصحاب البيوت التي تم هدمها يوم أمس الثلاثاء وللوقوف على آخر المستجدات على الساحة المحلية.

إفتتح الجلسة مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور الذي قال: "قلنسوة مرت بظروف صعبة في اعقاب هدم البيوت، وهذا الموضوع يجب التعامل معه بصورة مهنية لا أن نمرر القضية مر الكرام. آن الأوان بأن نحدد مطالبنا حتى نحققها بكل الوسائل المتاحة".


من الاجتماع اليوم

وتقرر في الاجتماع تشكيل لجنة اغاثة من اجل الاعلان عن حملة تبرعات للعائلات التي هدمت بيوتها، ومن ثم تم الدعوة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي ستقام اليوم على المدخل الشرقي لقلنسوة احتجاجا على الهدم تضامنا مع اصحاب البيوت المهدومة. وتقرر ايضا أن تنطلق المسيرة يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة مباشرة من مسجد الرباط حتى مكان البيوت المهددة بالهدم.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com