اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

إفتراق الاخاء الناصرة وهبوعيل عكا دون أهداف وإستياء من أرضية الملعب

رفع الفريق العكي رصيده الى 33 نقطة ويحتل المرتبة الثانية، أما الفريق النصراوي فرفع رصيده الى 23 نقطة وهو كان التعادل الحادي عشر له هذا الموسم

مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل! مصاريف العيد كثيرة؟ عرض خاص على قروض وتسهيلات.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
من: حجاح رحال - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-01-11 07:40:26 A A

تعادل فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية أمام فريق القمة هبوعيل عكا بدون أهداف، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

وأثرت أرضية الملعب السيئة على مستوى لاعبي الفريقين نوعا ما، حيث لا تلائم الدرجة التي يلعبان فيها، الأمر الذي أثار مسؤولي الفريقين، علما أنه قد يتم اغلاق الملعب لهذا السبب. ورغم ذلك قدم لاعبو الاخاء مستوى أفضل بكثير من فري عكا، صاحب المرتبة الثانية، ووصلوا الى سبع فرص محققة للتسجيل، لكن الحظ لم يبتسم لهم، وسط اعتماد المدرب الناجح أدهم هادية على سبعة لاعبين محليين في التشكيلة الأساسية، ومشاركة اثنين آخرين من دكة البدلاء.

وفي الدقائق الأخيرة حاصر لاعبو الاخاء خصمهم في منطقة جزائه، حتى أن مدرب عكا شلومي دورا أجرى تبديلات ذات طابع دفاعي للحفاظ على النتيجة، وخوفا من خسارة مؤكدة، فحظي اللاعبون النصراويون بتصفيق الجميعـ بمن فيهم الادارة. ويثبت أدهم هادية للقاصي والداني أنه مدرب ناجح بكل معنى الكلمة، فالاخاء في عهده يثبت موقعه بين فرق المقدمة، ويحقق نتائج مشجعة ومشرفة أمام فرق ميزانياتها أضعاف ميزانية فريقه. وقال أدهم هادية في حديث معنا أنه ينوي ضم لاعبين اثنين أو ثلاثة الى فريقه خلال فترة التنقلات الشتوية، لتقوية الكادر حتى نهاية الموسم.

ورفع الفريق العكي رصيده الى 33 نقطة ويحتل المرتبة الثانية، أما الفريق النصراوي فرفع رصيده الى 23 نقطة، وهو كان التعادل الحادي عشر له هذا الموسم.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com