الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

إفتتاح مبنى الشؤون الاجتماعية في قرية بئر المكسور - المكمان

كل العرب
نُشر: 10/01/17 21:19,  حُتلن: 21:42

استعرض جمعة حجيرات سكرتير المجلس المحلي معلومات ومعطيات عن القرية 

وصل بيان صحفي صادر عن مجلس محلي بئر المكسور-المكمان، جاء فيه: "بحضور وزير الرفاه الاجتماعي عضو الكنيست حاييم كاتس والسيد محمد غدير رئيس المجلس المحلي بئر المكسور - المكمان، تم اليوم افتتاح المبنى الجديد لمكتب الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي، حضر الافتتاح السيد زيدان كعبية رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة والسيد محمد سبتان من مكتب رئيس الحكومة السيد فواز غدير رئيس المجلس سابقا، السيد محمد غدير عضو المجلس المحلي وعدد من الوجهاء وموظفي وموظفات المجلس المحلي وقسم الشؤون الاجتماعية".


صور من الاجتماع

وتابع البيان: "رئيس المجلس المحلي السيد محمد غدير رحب بجميع الحضورالكرام والوزير ومرافقيه ومعاونيه، كما وعبر عن سروره الكبير لافتتاح هذا هذا المبنى الجديد والمريح وان مكتب الشؤون يقدم ويسهل على المواطنين ويخفف من المعاناة، ويقدم الخدمة لمواطني القرية، وطالب الوزير بدعم قسم الرفاه في المجلس وزيادة الموارد والميزانيات المقدمة للرفاه الاجتماعي في قرية بئر المكسور".

وإختتم البيان: "في هذا السياق استعرض السيد جمعة حجيرات سكرتير المجلس المحلي معلومات ومعطيات عن القرية كما وتحدثت سلمى غدير مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي عن الفعاليات والخدمات التي يقدمها المكتب. الوزير حايم كاتس شكر رئيس المجلس المحلي على الدعوة كما وعبر عن سعادته لافتتاحه هذا المبنى وان الميزانيات في ازدياد مستمر، كما وتحدث عن مدى اهمية الخدمات المهنية التي يقدمها مكتب الشؤون للمواطنين.  هذا وقد قدم رئيس المجلس المحلي درعا تقديريا للوزير لدعمه قسم الشؤون الاجتماعية".

مقالات متعلقة