اغلاق
اغلاق

أخبار

النائب زهير بهلول: الهدم في قلنسوة هو جريمة بحق الإنسانية

النائب زهير قام بتوجيه رسالة مستعجله لحزبه لعقد جلسة خاصه حول موضوع الهدم في القرى والمدن العربية وخصوصا في مدينة قلنسوة الأبية والطيبة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-01-10 19:18:01 A A

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" قال النائب زهير بهلول خلال خطابه في الهيئة العامة للكنيست معقبا على هدم البيوت في مدينة قلنسوة هذا اليوم:" هذه حكومة يمينية، متطرفة، عنصرية، تفتقر الى الحس الإنساني وتقوم مرة تلو الأخرى بالنيل من المواطنين العرب".


ووصف النائب بهلول مشهدا مؤلما لمتضرري هذا الهدم القاسي الذي تقوم به السلطات الإسرائيلية التي تتبع سياسة التنكيل والتهديد ضد مواطنيها العرب في البلاد. وأضاف النائب بهلول:" انه لا يمكننا الصمت حيال هذه الجريمة البشعة التي شردت العائلات بشيوخها واطفالها، رجالها ونسائها والتي بادر اليها وخططها رئيس الحكومة نتنياهو بهدف التغطية على التحقيقات التي تجرى معه مؤخرا بتهم خطيره قد تنهي مشواره السياسي.كما وأضاف النائب بهلول ان قرار لجنة المتابعة في اعلان الاضراب الشامل غدا في المجتمع العربي هو قرار صائب ومنطقي لان هذه الجريمة البشعة التي حصلت في قلنسوة تمس بكل مواطن عربي في هذه البلاد".

ويذكر في هذا السياق ان النائب زهير قام بتوجيه رسالة مستعجله لحزبه لعقد جلسة خاصه حول موضوع الهدم في القرى والمدن العربية وخصوصا في مدينة قلنسوة الأبية والطيبة." 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com