اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

رجل الاعمال نصري حرباوي يحل ضيفاً على نادي اتحاد ابناء سخنين

تأتي هذه الزيارة بعد حملة الاعلان القطرية للشركة في الوسط العربي بها شارك نجوم فريق ابناء سخنين الكابتن خالد خلايلة واللاعب علي عثمان والحارس محمود قنديل

من: محاسن ناصر - مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2017-01-10 07:23:26 A A

حل رجل الاعمال ، نصري حرباوي احد اصحاب شركة حرباوي وهي الشركة الرائدة في فلسطين في مجال تصنيع الاسفنج والمفروشات والاثاث ضمن أحدث التكنولوجيا والتقنيات . حل ضيفاً على نادي اتحاد ابناء سخنين هناك كان بانتظاره الناطق الرسمي باسم الفريق منذر خلايلة ومدير الفريق جمال غنايم وعضو الادارة حاتم طربيه ولاعبي الفريق السخنيني .وتأتي هذه الزيارة بعد حملة الاعلان القطرية للشركة في الوسط العربي بها شارك نجوم فريق ابناء سخنين الكابتن خالد خلايلة واللاعب علي عثمان والحارس محمود قنديل .

 


وقد قام نصري حرباوي – ابو أنس بتسليم هؤلاء اللاعبين فرشة الحرباوي الجديدة والمميزة على دورهم بحملة التسويق الاخيرة في البلاد .بالمقابل تم تكريم نصري حرباوي بدرع خاص من قبل نادي اتحاد ابناء سخنين على تبرعه السخي لأبناء سخنين وللعائلات المحتاجة .
كذلك قامت شركة الحرباوي بالتبرع للعائلات محدودة الدخل اذ تم التبرع بـ17 فرشة فاخرة من النوع الجديد والمميز في خطوة ايجابية من اجل التواصل مع المجتمع العربي في الداخل اذ ستقوم الشركة وبالتعاون مع قسم الخدمات الاجتماعية بتوزيعها على العائلات المحتاجة محدودة الدخل . وقد رافق نصري حرباوي – ابو انس السيد موسى حصاديه المدير العام لشركة البستاني المتخصصة في المجال الإعلامي والتسويقي .

وقد أستمع نصري حرباوي من الناطق الرسمي للفريق السخنيني منذر خلايلة لنبذة عن مسيرة الفريق السخنيني في دوري الاضواء وعن تمثيله كسفير للمجتمع العربي في البلاد. نصري حرباوي - ابو انس عبر عن سعادته بهذه الزيارة واضاف ان شركة حرباوي لصناعة المفروشات والاثاث تسعى دائماً للتواصل مع الاهل في الداخل , واضاف ان الشركة تعمل كل ما بوسعها من اجل ادخال منتجات الشركة الى السوق التجاري في البلاد .

الجدير ذكره ان شركة مفروشات وفرشات واثاث الحرباوي تعتبر الرائدة واحدى الشركات الرائدة بتصنيع الفرشات والمفروشات والاثاث ليس فقط محلياً بل عالمياً اذ تصنع الشركة يومياً اكثر من 1500 فرشة يومياً تقوم بتسويقها في جميع انحاء الابلاد وفي فلسطين وفي الاردن بالإضافة الى تسويقها في عدة دول اخرى عالمياً .

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب