الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

عين ماهل تستضيف اتحاد ابناء سخنين احتفالا بالعام الجديد

كل العرب
نُشر: 08/01/17 23:05,  حُتلن: 07:21

كانت هذه الامسية احتفالا بالعام الجديد بدعوة من مطعم لارين بادارة الشيف طارق حبيب الله الذي رحب بالفريق وقدم وجبة عشاء فاخرة للحضور

 استضافت بلدة عين ماهل مساء الاحد فريق الدرجة العليا اتحاد ابناء سخنين بحضور جميع نجوم الفريق والادارة والعاملين والمدرب يوسي ابو كسيس ، وكان في استقبالهم كل من رئيس المجلس المحلي وليد ابو ليل ورئيس المجلس السابق احمد حبيب الله واخرون . 


وكانت هذه الامسية احتفالا بالعام الجديد بدعوة من مطعم لارين بادارة الشيف طارق حبيب الله الذي رحب بالفريق وقدم وجبة عشاء فاخرة للحضور،  وبعد وجبة العشاء تحدث منسق الدعوة ادهم حبيب الله الذي رحب بالمعسكر السخنيني مؤكدا ان فريق سخنين هو ممثل للوسط العربي بفخر وجاء هذا اللقاء بعد النجاحات الكبيرة التي يقدمها الفريق .

رئيس المجلس المحلي وليد ابو ليل رحب ايضا بالوفد السخنيني واكد على اهمية هذا الفريق في الدرجة العليا , كما واكد ان عين ماهل مثل باقي الوسط العربي تدعم اتحاد سخنين ليبقى شامخا في قمة الدرجة العليا لكرة القدم .
ومن جهته شكر رئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين وليد غالية اهالي عين ماهل والشيف طارق حبيب الله على الدعوة والدعم ، اما كابتن الفريق خالد خلايلة وعد الجميع ان الفريق السخنيني سيبقى في القمة وسيمثل الوسط العربي بفخر .

وفي حديث مع الشيف علي ملكاوي من مطعم لارين قال:" بمناسبة راس السنة والاعياد المجيدة قمنا بدعوة لاعبي فريق سخنين الذي يمثل الوسط العربي ، متمنيين لهم النجاح ونبقى نحتفل سويا بانجازات الفرق الرياضية العربية عامة واتحاد سخنين خاصة" .

مقالات متعلقة